رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يجتاز ويجان بثنائية ويعبر لدور الـ32 بكأس الاتحاد

نشر
الأمصار

اجتاز فريق مانشستر يونايتد، نظيره ويجان أتلتيك بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب دي دبليو، في إطار مواجهات الدور الثالث دور الـ64 من منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.

 

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق ديوجو دالوت، وبرونو فيرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقتين 22 و74 على التوالي.

 

بهذه النتيجة تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور 32 ويواجه الفائز من مباراة نيوبورت كونتي وإيستليج.

 

حنبعل المجبري يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد


اتخذ التونسي حنبعل المجبري، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارًا بشأن مستقبله مع الفريق.

وأعلنت إدارة مانشستر يونايتد أمس الأول عن تمديد عقد حنبعل المجبري وزميليه فيكتور ليندلوف وأرون وان بيساكا لمدة موسم إضافي.

ووفقًا لما ذكره فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير المختص بالانتقالات، فإن حنبعل قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد والانتقال لنادي إشبيلية على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

حنبعل المجبري لعب 10 مباريات بقميص مانشستر يونايتد، وسجل هدفًا واحدًا بواقع 403 دقيقة.

وأفاد رومانو بأن ناديي فرايبورج الألماني وأولمبيك مارسيليا الفرنسي استفسرا عن موقف حنبعل من مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن تبدأ المناقشات بين مانشستر يونايتد وإشبيلية حول شروط الإعارة ومن بين الشروط التي ستتم مناقشتها شرط الشراء في نهاية الإعارة، وإعادة الشراء لمانشستر يونايتد.

حنبعل المجبري من ناشئي نادي باريس إف سي الفرنسي، وانتقل لشباب نادي بولوني بيلانكور في صيف 2017، ثم انتقل لنادي موناكو الفرنسي تحت 17 عامًا في صيف 2018، وقضى موسمًا مع النادي ثم انتقل لمانشستر يونايتد تحت 18 عامًا في صيف 2019، ثم انضم لفريق تحت 23 عامًا بالنادي في صيف 2020 قبل أن يصعد للفريق الأول في صيف 2022، ولعب معارًا لفريق لمدة موسم مع فريق برمنجهام ثم عاد لمانشستر يونايتد في صيف 2023.

وكان أعلن مانشستر يونايتد في بيان رسمي، عن تمديد عقود 3 من لاعبي الفريق لمدة موسم جديد، قبل 6 أشهر من انتهاء عقودهم مع النادي.

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله تفعيل شرط تمديد عقد أرون وان بيساكا، وفيكتور ليندلوف، وحنبعل المجبري، لمدة موسم جديد.