رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يسقط أمام نوتنجهام بثنائية في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

اقتنص نوتنجهام فورست انتصارا ثمينا على حساب ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية نوتنجهام كل من نيكولاس دومينجيز (64) ومورجان جيبس وايت (82)، بينما سجل هدف اليونايتد الوحيد ماركوس راشفورد (78).


وبتلك النتيجة رفع نوتنجهام فورست رصيده إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز 15، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 31 نقطة في المركز السابع.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح نوتنجهام في الدقيقة السابعة، بتسديدة قوية من وود من على حدود المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

وعاد نوتنجهام فورست للمحاولة من جديد في الدقيقة 27، بتسديدة قوية من دانيلو من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بوان بيساكا.

ومهد إيلانجا الكرة لياتيس على حدود المنطقة في الدقيقة 32، ليسدد الأخير كرة مباشرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وظهر اليونايتد في الدقيقة 33، بتسديدة من بيساكا من على حدود المنطقة، اصطدمت بدفاع نوتنجهام ووصلت ضعيفة في يد تورنر، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد في شوط فقير فنيا بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي.

وبدأ اليونايتد الشوط الثاني بارتباك دفاعي، بسوء في التفاهم بين ماكتوميناي وأونانا، أجبر الاسكلندي على إبعاد كرة اصطدمت بإيلانجا وكادت تسكن الشباك، إلا أنها مرت إلى جوار القائم في الدقيقة 51.

وكاد مانشستر يونايتد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 55، بعدما أرسل وان بيساكا عرضية أرضية على حدود المنطقة، تابعها دالوت بتسديدة مباشرة اصطدمت بالقائم.

وافتتح نوتنجهام التسجيل في الدقيقة 64، بعدما تلقى دومينجيز الخالي من الرقابة تماما داخل المنطقة، عرضية أرضية تابعها بتسديدة مباشرة سكنت شباك أونانا.

وعاد اليونايتد العودة سريعا في النتيجة في الدقيقة 67، بمتابعة جارناتشو عرضية من ركنية نفذها فيرنانديز، مسددا ضربة مقصية ذهبت أعلى العارضة.

ونجح اليونايتد في تعديل النتيجة في الدقيقة 78، بعدما أخطأ الحارس في تمرير الكرة ليفتكها جارناتشو ويمررها إلى راشفورد داخل المنطقة، الذي سدد كرة أرضية مباشرة سكنت الشباك.

وكاد اليونايتد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 82، بتسديدة قوية من إريكسن من داخل المنطقة، تألق تورنر في التصدي لها.

وأتى عقاب نوتنجهام بعدها مباشرة، بعدما مهد إيلانجا الكرة لوايت على حدود المنطقة، ليسدد كرة سكنت شباك أونانا.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، تابع فيرنانديز عرضية من ركنية، مسددا كرة على الطائر اصطدمت بدفاع نوتنجهام وغيرت اتجاهها وتألق تورنر في التصدي لها.

وتبعه ديالو بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع أمسك بها تورنر، لينتهي اللقاء بفوز نوتنجهام فورست (2-1).