رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي بروين: إصابتي مع مانشستر سيتي جاءت في مصلحة الفريق

نشر
الأمصار

كشف النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، أن غيابه عن الملاعب لمدة خمسة أشهر بسبب الإصابة منحه فرصة "لإعادة ضبط" عقله وجسده بشكل كامل، وهو الأمر الذي يعتقد أنه يمكن أن يعمل لصالح مانشستر سيتي فى البحث عن المزيد من الألقاب.

وظهر دي بروين لأول مرة أمس أمام هدرسفيلد فى الفوز عليهم 5-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في أغسطس الماضي.

يقول لاعب خط الوسط البلجيكي، الذي خضع لعملية جراحية لتمزق في أوتار الركبة، إنه استغل الوقت لاستعادة لياقته بشكل كامل، والتأكد من أنه فى أفضل حالة ذهنية وجسدية للنصف الثاني من الموسم، حيث يستهدف الفائزون بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي تحقيق رقم قياسي للفوز باللقب للموسم الرابع على التوالي.

وقال دي بروين في تصريحات نشرتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية، "ليس الأمر وكأنني كنت بحاجة لاستراحة، لكنني أخذتها وحولت العيب إلى ميزة، عندما أفكر فى مسيرتي، ولعب السنوات العشر الماضية دون توقف مع استراحة قصيرة، ربما كان من الجيد بالنسبة لى إعادة ضبط نفسي قليلاً بطريقة ما والاعتناء بنفسي عندما لا يكون ذلك ممكنًا حقًا خلال العام".

وأضاف، "كنت أتمنى أن أتمكن من العمل بجد والعودة بطريقة جيدة وأشعر أنني أفعل ذلك، ولكن من الواضح أنني بحاجة إلى التقدم، لقد استمتعت بالإجازة بطريقة ما، في البداية كانت ضربة قوية، لكنني كنت أعلم أنني سأغيب لمدة أربعة أو خمسة أشهر".

وتابع، "ربما كان من الجيد أن ننعش قليلاً، لا توجد هوايات جديدة، ولكن كان من الجميل أن أحضر ابني وابنتي إلى ممارساتهم ورؤية ألعابهم، وماذا يفعلون، يمكنني الذهاب في عطلة، وهو أمر غير ممكن على الإطلاق خلال العام، وعلى الجانب، عملت بجد أيضًا".

وواصل: "لقد أصبت 3 مرات في أوتار في الركبة على التوالي، لكنها لم تكن قريبة من نفس المكان، كان لدي الكثير من الأنسجة الندبية التي يمكن أن تنفجر في أي لحظة، قال الناس إنني عدت بسرعة كبيرة، لكن عندما تتدرب لمدة ثلاثة أسابيع متتالية دون أي مشكلة، كان الأمر جيدًا".

أتم: " لقد لعبت ضد أرسنال لمدة 40 دقيقة أو نحو ذلك، ولكن بعد بيرنلي، كان لا بد من إجراء عملية جراحية".