رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة كانسيلو

نشر
الأمصار

كشف نادي برشلونة الاسباني، طبيعة إصابة الظهير البرتغالي جواو كانسيلو التي تعرض لها خلال مشاركته مساء أمس الخميس أمام لاس بالماس بالدوري الاسباني.

وتعرض كانسيلو للإصابة بعدما ركل لاعب لاس بالماس ساقه بقوة، ليسقط اللاعب على الأرض مباشرة وحاول النهوض واستكمال اللقاء لكنه لم يكن قادرا على الضغط عليها ليخرج بديلا فى الدقيقة 11 ويدخل أندرياس كريستنسن بدلا منه.

و قال برشلونة في بيان عبر صفحته بمنصة "إكس": " كشفت الاختبارات التي أجريت هذا الصباح أن لاعب الفريق الأول جواو كانسيلو يعاني من التواء في الرباط الجانبي الأوسط لركبته اليسرى، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وخطف برشلونة فوزا قاتلا فى الدقيقة 93 من مضيفه فريق لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ19، من منافسات الدورى الإسبانى الموسم الجارى 2023-2024.

وارتقى برشلونة للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بينما توقف رصيد لاس بالماس، عند 26 نقطة فى المركز الثامن.

برشلونة يُحقق فوزًا مُثيرًا على لاس بالماس في الدوري الإسباني

حقق "برشلونة"، فوزًا مُثيرًا من مُضيفه فريق "لاس بالماس"، بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ19، من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وأنهى لاس بالماس الشوط الأول من المباراة، مُتفوقًا بهدف نظيف، سجله منير الحدادي، في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله ساندرو راميريز.

وفي الشوط الثاني نجح فيران توريس في إدراك هدف التعادل لفريق البارسا في الدقيقة 56، من تسديدة سكنت على يسار حارس لاس بالماس.

ونجح إلكاي جوندوجان في تسجيل هدف الفوز للفريق الكتالوني، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع للمباراة، عبر ركلة جزاء، وتعرض دالي سينجرافين لاعب لاس بالماس للطرد. 

وارتقى برشلونة للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة، بينما توقف رصيد لاس بالماس، عند 26 نقطة في المركز الثامن.

وخاض برشلونة اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: إينياكي بينا.

الدفاع: كانسيلو، بالدي، أراوخو وكوندي.

الوسط: دي يونج، روبيرتو وجوندوجان.

الهجوم: ليفاندفسكي، رافينيا وفيران توريس.