رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يُحقق فوزًا مُثيرًا على لاس بالماس في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

حقق "برشلونة"، فوزًا مُثيرًا من مُضيفه فريق "لاس بالماس"، بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ19، من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وأنهى لاس بالماس الشوط الأول من المباراة، مُتفوقًا بهدف نظيف، سجله منير الحدادي، في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله ساندرو راميريز.

وفي الشوط الثاني نجح فيران توريس في إدراك هدف التعادل لفريق البارسا في الدقيقة 56، من تسديدة سكنت على يسار حارس لاس بالماس.

ونجح إلكاي جوندوجان في تسجيل هدف الفوز للفريق الكتالوني، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع للمباراة، عبر ركلة جزاء، وتعرض دالي سينجرافين لاعب لاس بالماس للطرد. 

وارتقى برشلونة للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة، بينما توقف رصيد لاس بالماس، عند 26 نقطة في المركز الثامن.

وخاض برشلونة اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: إينياكي بينا.

الدفاع: كانسيلو، بالدي، أراوخو وكوندي.

الوسط: دي يونج، روبيرتو وجوندوجان.

الهجوم: ليفاندفسكي، رافينيا وفيران توريس.

جواو كانسيلو مُهدد بالغياب عن برشلونة أمام ريال بيتيس

يواجه نادي برشلونة الإسباني، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، خطر فقدان نجمه جواو كانسيلو، في مباراة الفريق المقبلة أمام ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة مُهددًا بغياب جواو كانسيلو أمام ريال بيتيس

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة مُهددًا بفقدان خدمات لاعبه جواو كانسيلو أمام ريال بيتيس القادمة؛ بسبب الإيقاف، وذلك في حال تلقيه بطاقة صفراء أمام لاس بالماس في لقاء اليوم.

ويلتقي فريق برشلونة بنظيره ريال بيتيس، يوم 21 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان جواو كانسيلو قد انضم إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وشارك جواو كانسيلو في 15 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني، سجل خلالهم هدفين وصنع هدفًا آخر، كما شارك في 6 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفًا وصنع مثله.

ويخوض فريق برشلونة مواجهة سهلة أمام مضيفه لاس بالماس في الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وخاض البارسا 18 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمين ما بين 11 انتصارا و5 تعادلات وهزيمتين على التوالى، كما لعب لاس بالماس 18 لقاء ما بين 7 انتصارات و4 تعادلات و7 خسائر.