رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لميلان لمواجهة كالياري في كأس إيطاليا

نشر
الأمصار

يستضيف فريق ميلان نظيره كالياري فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "سان سيرو" معقل الرسونيري، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا.

ويخشى ميلان من سيناريوهات الكأس خلال تلك المباراة، والتي أطاحت بالكبيرين إنتر ميلان ونابولي من دور الـ16 في الفترة الأخيرة، فيما يسعى كالياري للمضي قدما في البطولة.

التشكيل المتوقع لميلان:

حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو

خط الدفاع: بيير كالولو – ماتيو جابيا – سيمون كيير – ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي – إسماعيل بن ناصر - أنتي ريبيتش – شارل دي كيتلاري – رافائيل لياو

خط الهجوم: أوليفييه جيرو

وستكون مباراة اليوم أولى مباريات الروسونيري في عام 2024، بعد أن اختتم مشواره فى العام الجارى 2023 بتحقيق الفوز على ساسولو، بنتيجة 1-0، مساء السبت الماضي، على ملعب "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، فى ختام مباريات الروسونيري لعام 2023.

وخاض ميلان 41 مباراة فى الدوري الإيطالي على مدار العام الجارى، حقق خلالها 21 انتصارا و10 تعادلات وخسر مثلها.

وسجل لاعبو ميلان 67 هدفا فى الدوري الإيطالي خلال 2023، واستقبلت شباكه 48 هدفا، وحصد 73 نقطة ليأتى فى المركز الرابع بقائمة الأندية الأكثر حصدا للنقاط فى الكالتشيو هذا العام خلف كل من: إنتر ميلان، نابولى، ويوفنتوس على الترتيب.

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 36 نقطة، بينما يحتل فريق ساساولو المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

أليكسيس سانشيز على رادار الهلال السعودي

ذكرت تقارير صحفية، أن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، بات على بُعد خطوات من الانتقال إلى اللعب في الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة الهلال لتعويض غياب نجمه البرازيلي المصاب نيمار.

وأكد موقع جول العالمي أن أليكسيس سانشيز على بُعد خطوات من الهلال، وأن الزعيم على موعد مع صفقة عالمية جديدة لتعويض نيمار، حيث سينتقل مهاجم إنتر ميلان من النيراتزوري إلى الأزرق السعودي.

وانتقل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى صفوف نادي إنتر ميلان مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي مارسيليا الفرنسي، بناء علي طلب سيميوني إنزاجي لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل لوكاكو إلى روما.

وبحسب تقارير صحفية تشيلية، فإن سانشيز قريب من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة الهلال او الاتحاد في يناير المقبل.