رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حقيقة حصول الموسيقار المصري هاني فرحات على الجنسية السعودية خلال حفله الأخير

نشر
هاني فرحات
هاني فرحات

حصل الموسيقار المصري هاني فرحات، على الجنسية السعودية، خلال حفل "ليلة نجمات العرب"، الذي أقيم بالمملكة في رأس السنة، وسلمه الجنسية المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة.

وقال الموسيقار هاني فرحات: "شكرا للمملكة العربية السعودية، وشكرا لسيدي الأمير محمد بن سلمان، وللملك سلمان، وللمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لأنه دائما في ظهر الفن".

من هو هاني فرحات؟

ويعتبر الموسيقار هاني فرحات أحد أهم الموسيقيين في مصر والوطن العربي، حيث قدم العديد من الحفلات الضخمة والتي جمعت معظم النجوم المصرييين والعرب.

هاني فرحات

ولد هاني فرحات يوم 13 أغسطس 1971 ودرس فى معهد الكونسرفتوار، وقام بتوزيع عدد كبير من الأغنيات لكبار النجوم، على رأسهم الهضبة عمرو دياب بأغنية قالي الوداع، وألبوم علم قلبي، ووزع لكل من المطربة الكبيرة أنغام، ومن أشهر أغانيه معها قلبك، واتجاه واحد، وفنجان النسيان، و"طول ما أنت بعيد"، وآخرها "عن فرح غايب".

كما وزع لإليسا وسميرة سعيد وراغب علامة وصابر الرباعي، وعبدالمجيد عبدالله، ولطيفة وديانا حداد، ومحمد عبده، ورابح صقر، وعبدالله الرويشد، ونوال، وأحلام، وأصالة، وفريق واما.

وآخر أعمال هاني فرحات هي أغنية "قول حاضر" لأنغام، وأغنية "حلاوة الدنيا" لشيرين عبدالوهاب.

تفاصيل تعرض نجم هوليود إيان زيرنج للسطو

تعرّض ممثل هوليود إيان زيرنج إلى حادث غريب مؤخرا، حيث تعرّض لسطو عليه أثناء سيره في الشارع من قبل عصابة تقود دراجات نارية، وهو ما وضح بصورة واضحة خلال صور نشرها موقع الديلى ميل، دون الكشف عن الأسباب، وأكد التقرير أن الممثل تمكن من الهرب منهم رغم كثرة عددهم.
وأضاف التقرير أن الشرطة ألقت القبض عليهم وبدأت التحقيق في الواقعة الغريبة للكشف عن تفاصيل ملابسات ما حصل ودفع هؤلاء المقنعين الذين يقودون الدراجات النارية للركض عليه ومحاولة ضربه بصورة شديدة ما أدى إلى اشتباكه معهم.

ويعد ايان ممثل ومدبلج صوتى اشتهر بالعديد من أعماله خلال مسيرته، إلا أن هذا الموقف حير الكثيرين من متابعيه حول السبب فى ذلك.
 من هو نجم هوليود إيان زيرنج؟

هو ممثل ومدبلج صوتي أميريكي، من أشهر أعماله دور ستيف ساندرز في مسلسل بيفرلي هيز، 90210 الذي أداه من 1990 حتى سنة 2000. ودور فين في فِلم شاركنيدو.

ولدّ إيان زيارنغ في 30 مارس سنة 1964، في نيوآرك، نيو جيرسي من والدة تدعى موريل "ميكي"، ووالده بول م. زيارينغ المُربِي وعازف الساكسفون. ترعرع إيان في ويست أورنج، نيو جيرسي مع أخوين جيف وباري الأكبر منه سنًا، وورث الديانة اليهودية. في سنة 1982، تخرج إيان مدرسة ويست آورنج الثانوية، ومن جامعة وليام بترسون سنة 1988.