رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيرين عبد الوهاب تشعل الأجواء في حفل رأس السنة

نشر
الأمصار

أشعلت النجمة شيرين عبد الوهاب، الأجواء خلال حفلها الغنائي المقام حاليا بالإمارات، احتفالا برأس السنة، حيث ظهرت بنقصان وزن ملحوظ، وارتدت فستانًا باللون الأزرق اللامع.

 

 

 

وتألقت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها برأس السنة بغنائها لعدد من أغانيها الشهيرة ومنهم أغنية مشاعر والكدابين وغيرهم من الأغاني الأخرى.

 

شيرين عبد الوهاب تبهر متابعيها في أحدث ظهور

 

استحوذت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على التريند بعدما أطلت في أحدث ظهور مع زوجها الفنان المصري حسام حبيب بشكل لافت وجميل رغم بساطته.

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة صورا جديدة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي اختفت عن الأنظار خلال الأشهر الماضية، وكان برفقتها زوجها الفنان المصري حسام حبيب وقيل إنهما كانا داخل أحد المحال التجارية في مصر.

 

وظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهى تحتضن زوجها وتضحك في إطلالة كاجوال، إذ ارتدت "تيشيرت" طويلا باللون الزيتي (مموه) أشبه بلبس الجيش ووراءها كان علم مصر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وبدت أقل وزنا عما سبق بكثير.

 

 

وآخر ظهور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي طالما أثارت الجدل بحياتها الشخصية، خلال حفلاتها الفنية الأشهر الماضية، فيما أجلت آخر حفلين كانا مقررين في 27 أكتوبر/تشرين الأول في السعودية، والآخر في الكويت خلال نوفمبر/تشرين الثاني؛ تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما تمر به غزة من أحداث صعبة.

 

شيرين عبد الوهاب تتضامن مع فلسطين وتؤجل حفلها في الكويت

 

كانت قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تأجيل حفلها الذي كان مقررًا إقامته في الكويت يوم 9 نوفمبر الماضي، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني في ظل التصعيد العسكري الإسرائيلي الأخير.

 

وكانت  الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها، حيث بدأت مشوارها الفني منذ صغرها، إذ تتلمذت على يد المايسترو سليم سحاب بناء على نصيحة أحد مدرسيها الذي أقنع والدها بضرورة تنمية موهبتها الفنية بالذهاب لدار الأوبرا لإصقال موهبتها مع سليم سحاب، وهو ما حصل بالفعل.

 

وحققت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية، حيث قدمت العديد من الألبومات والأغاني الناجحة، كما دخلت مجال السينما من خلال مشاركتها في عدد من الأفلام، منها "ميدو مشاكل" و"العشق الممنوع" و"المرأة في النافذة".

 

وتعبر هذه الخطوة عن موقف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الداعم للشعب الفلسطيني في ظل التصعيد الإسرائيلي الأخير، والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الفلسطينيين.