رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غيابات عن الأهلي قبل مواجهة مودرن فيوتشر في السوبر المصري

نشر
الأمصار

يفقد فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، 5 لاعبين أمام فريق مودرن فيوتشر، في المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم الخميس، في نهائي بطولة السوبر المصري باعتبارها المرة الأولى التي تقام هذه البطولة بنظام مشاركة 4 أندية على غرار السوبر الأسباني .

ويغيب عن الأهلى كل من محمد الشناوى وياسر إبراهيم ورضا سليم وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوى كريستو بسبب الإصابة.

 

ورغم الغيابات المؤثرة فى الأهلى ويأتى فى مقدمتها، الحارس المُخضرم محمد الشناوى للإصابة، إلا أن مارسيل كولر لديه رغبة قوية فى تخطى عقب مودرن فيوتشر العنيد الليلة من أجل التتويج بلقب السوبر المصرى الثالث فى مشواره مع الأهلى.

ويعول كولر على أوراق كثيرة أبرزها حسين الشحات وإمام عاشور وبيرسى تاو وكهربا وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم وعلى معلول ومحمد هانى.

ويرغب كولر فى "فك عقدة "مودرن فيوتشر، إذ أن الأخير هو النادى المصرى الوحيد الذى فشل كولر فى تحقيق الفوز عليه، ويبقى العقدة بالنسبة للمدرب الذى لم يتمكن من الفوز عليه فى مواجهتين سابقتين بالموسم الماضى انتهتا بالتعادل بين الفريقين.

موقف الأهلي المصري من رحيل أليو ديانج إلى الدوري القطري

أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت، أن مسؤولي النادي الأهلي المصري نفوا وصول أي عروض من الدوري القطري للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أليو ديانج.

وتطرق شوبير للحديث عن أنباء انتقال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني إلى نادي ضمك السعودي قائلا إن رئيس نادي ضمك أكد في تصريحات إعلامية رسمية أن النادى ليس لديه رغبة فى التعاقد مع الشناوي وهناك تمسك باستمرار حارس مرمى الفريق السعودي.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن البرتغالي هيلو سوزا المدير الفني لفريق قطر القطري، يرغب في التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "العرض من المنتظر وصوله خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يسعى مدرب الفريق القطري يريد تعويض العراقي بشار رسن لاعب الفريق، الذي يقترب من الرحيل".

وأضاف أمير هشام: "حال وصول عرض مناسب من الناحية المادية، هناك اتجاه داخل الأهلي سيتم الموافقة على العرض، ولن يقل العرض بنسبة كبيرة عن قيمة حمدي فتحي لاعب الفريق السابق".

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب المالي أليو ديانج نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء إلى أحد أندية الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكتب الحساب الرسمي لـ قنوات الكأس القطرية تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي إكس: مصادر للكأس.. المالي أليو ديانج لاعب الأهلي المصري مرشح للانضمام إلى أحد أنديتنا في يناير المقبل.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين الماضي على إستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 17 مباراة في بطولة كأس السوبر المصري، حيث نجح في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتلقى الخسارة أربع مرات.