رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: الأهلي المصري يسعى للتعاقد مع المهاجم الدنماركي وسام أبو علي

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، اهتمام النادي الأهلي المصري بالتعاقد مع المهاجم الدنماركي من أصول فلسطينية وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب الأهلي في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل الأداء المتواضع من الفرنسي أنتوني موديست، كذلك صلاح محسن.

 

وكان الأهلي قد تعاقد مع موديست في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من بوروسيا دورتموند، لكنه لم يُظهر مستوى جيد منذ انتقاله.

 

تفاصيل عرض الأهلي لضم وسام أبو علي

وبحسب شبكة “BT” الدنماركية، فإن الأهلي تقدم بعرض رسمي بقيمة 10 ملايين كرونة دنماركية أي ما يقارب مليون ونصف المليون دولار، إضافة للمكافآت، للتعاقد مع اللاعب في شهر يناير.

 

وأوضح التقرير أن سيريوس السويدي رفض عرض الأهلي رغم ضخامته، في ظل وجود أكثر من فريق مهتم بضم اللاعب، مثل أوتريخت الهولندي.

 

 

وأردفت الصحيفة أن الأهلي لم يوقف اهتمامه بضمه أبو علي رغم رفض عرضه من النادي السويدي، فهو على استعداد للقيام بعدة محاولات أخرى للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

من هو وسام أبو علي المرشح للانتقال لـ الأهلي؟

هو مهاجم دنماركي من أصول فلسطينية يبلغ من العمر 24 عامًا، تُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 1.5 مليون يورو، وسجل 10 أهداف لفريقه في الدوري السويدي هذا الموسم، إضافة لصناعة هدف آخر، وحصل على أفضل لاعب في العام مع فريقه.

موقف الأهلي المصري من رحيل أليو ديانج إلى الدوري القطري

أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت، أن مسؤولي النادي الأهلي المصري نفوا وصول أي عروض من الدوري القطري للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أليو ديانج.

وتطرق شوبير للحديث عن أنباء انتقال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني إلى نادي ضمك السعودي قائلا إن رئيس نادي ضمك أكد في تصريحات إعلامية رسمية أن النادى ليس لديه رغبة فى التعاقد مع الشناوي وهناك تمسك باستمرار حارس مرمى الفريق السعودي.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن البرتغالي هيلو سوزا المدير الفني لفريق قطر القطري، يرغب في التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "العرض من المنتظر وصوله خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يسعى مدرب الفريق القطري يريد تعويض العراقي بشار رسن لاعب الفريق، الذي يقترب من الرحيل".

وأضاف أمير هشام: "حال وصول عرض مناسب من الناحية المادية، هناك اتجاه داخل الأهلي سيتم الموافقة على العرض، ولن يقل العرض بنسبة كبيرة عن قيمة حمدي فتحي لاعب الفريق السابق".

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب المالي أليو ديانج نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء إلى أحد أندية الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكتب الحساب الرسمي لـ قنوات الكأس القطرية تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي إكس: مصادر للكأس.. المالي أليو ديانج لاعب الأهلي المصري مرشح للانضمام إلى أحد أنديتنا في يناير المقبل.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين الماضي على إستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 17 مباراة في بطولة كأس السوبر المصري، حيث نجح في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتلقى الخسارة أربع مرات.