رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهائي السوبر المصري|التشكيل المتوقع للأهلي ومودرن فيوتشر

نشر
الأمصار

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على تشكيل فريقه الأقرب في مواجهة مودرن فيوتشر في نهائي السوبر المصري، مساء اليوم الخميس بالإمارات.

 

 

وكان الأهلي قد عبر للمباراة النهائية بعد فوزه بشق الأنفس على سيراميكا كليوباترا (1-0)، بينما تأهل فيوتشر بتغلبه على بيراميدز بركلات الترجيح.



ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي كالتالي:
 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

وسط الملعب: مروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا.

الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

على الجانب الآخر من المتوقع أن يدفع البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لمودرن فيوتشر بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

الدفاع: جوناثان نجويم ومحمد ربيعة وعلي الفيل وباسم علي.

وسط الملعب: غنام محمد وبابا توندي ومحمد صادق.

الهجوم: كاجالي درامي وعبد الكبير الوادي ومروان محسن (أحمد عاطف).

الشناوي: جاهز لمباراة فيوتشر وهدفنا العودة بكأس السوبر المصري غدا

كشف محمد الشناوي قائد الأهلي أن فريقه سيخوض مباراة قوية أمام مودرن فيوتشر غدا الخميس في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال وتحتاج التركيز الشديد من كل اللاعبين.

قال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لدينا مباراة نهائية غدا ورغم أن المباريات الماضية شهدت ضغطا كبيرا ولكن مستعدين بشكل قوي، وغدا نهائي بالنسبة والفريق بالكامل يعلمون ما يعني نهائي بالنسبة لنا وسنلعب مع فريق محترم ومنظم ويسير بشكل جيد على مستوى افريقيا والدوري".

 

أوضح: "اليوم حضرنا وشاهدنا المنافس ونستعد بشكل جيد أتمنى أن يحالفنا التوفيق غدا ونعود إلى القاهرة بكأس السوبر".

 

شدد الشناوى: " "جاهز لمباراة الغد ومشاركتي في يد الجهاز الفني وكلنا ثقة في أي لاعب سيشارك فنحن لدينا مجموعة مميزة جدا".

وفي السياق نفسه علق محمود جنش قائد مودرن فيوتشر المصري، على استعداد فريقه لمواجهة الأهلي بنهائي كأس السوبر المصري بالإمارات للأندية الأبطال، بمسماها الجديد.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن يواجه مودرن فيوتشر نظيره الأهلي، في تمام السابعة مساء غد الخميس، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال، بمسماها الجديد.

وقال “جنش” خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة نهائي كأس السوبر أمام الأهلي حدث مهم لنا، وأتمنى أن نستطيع تقديم مستوى يليق بنا وبالكرة المصرية".

 

وأضاف: "أتمنى أن أساعد زملائي، وقدر المستطاع أحاول نقل خبراتي للاعبين، سعيد للغاية لوصولنا إلى المباراة النهائية لكأس السوبر، نواجه فريقا معروفا ليس فقط على مستوى مصر وإفريقيا".

وأكمل جنش: "على مستوى الوطن العربي، رأينا جمهور الأهلي في مباراته الاخيرة يملأ الملعب، ولكن نتمنى أن نقدم كرة تليق بنا وبمصر".

وعن ضغط المباريات والبطولات، أكد أن هذا الأمر جديد على فريقه مقارنة بالأهلي والزمالك المعتادين على ذلك، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مستحيل بكرة القدم.

وعن استعدادات فريقه أكد أن مودرن فيوتشر، لم يخض أي مباراة مكتمل الصفوف هذا الموسم، سوى فقط في ٣ مباريات، مشيراً إلى أن فريقه في آخر ٣ مواسم يتقدم بشكل مميز ويقدم مستويات عالية، وأتم قائلا: "أنا سعيد للغاية بما أقدمه لـ"مودرن فيوتشر" مؤخراً، مشيداً بمجهود زملائه بالفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

تنقل مباراة مودرن فيوتشر والأهلي، في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال المقامة في الإمارات، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وأبوظبي الرياضية، يسبقها تقديم استديو تحليلي عبر شبكة القناتين، يضم كوكبة من النقاد الرياضيين ونجوم الكرة السابقين.

مشوار الفريقين بكأس السوبر المصري

استهل مودرن فيوتشر ظهوره الأول تاريخيا بكأس السوبر، بالفوز على بيراميدز، في مباراة ماراثونية لضربات الجزاء بنتيجة 14/13، في نصف النهائي.

أما الأهلي، فقد تخطي عقب سيراميكا كليوباترا، بصعوبة بالغة بعدما قام مدافع سيراميكا بإحراز هدف بالخطأ في مرماه، في الوقت القاتل من المباراة.