رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الميلادي الجديد

نشر
الأمصار

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، برقية تهنئة للرئيس المصىري عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد.

أعرب رئيس مجلس الوزراء المصري في برقيته عن أخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يبارك جهوده ويسدد خُطاه لاستكمال مسيرة العمل والتنمية الشاملة في بناء الجمهورية الجديدة.

كما تمنى رئيس مجلس الوزراء المصري أن يعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالأمن والسلام والاستقرار.

وفي برقيته، عاهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الجمهورية المصري ببذل الحكومة المزيد من العمل والعطاء؛ لخدمة الشعب المصري العظيم والعمل على تقدمه ورفعته وازدهاره

أكد رئيس مجلس الوزراء المصري أن الحكومة المصرية ستظل تعمل بكل جهد وعزيمة لتحقيق تطلعات الشعب المصري في مستقبل أفضل.

حلول العام الهجري الجديد 1445

وفي وقت سابق، بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1445 هجرية.

وعبر الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، عن أطيب التمنيات للرئيس بهذه المناسبة العطرة التي كانت ولا تزال تمثل رمزا لتجسيد معاني الصبر والاجتهاد من أجل نشر مبادئ الدين الإسلامي الحنيف، سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على سيادته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والطمأنينة.

وعاهد رئيس مجلس الوزراء رئيس الجمهورية بمواصلة الحكومة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد والعطاء؛ لتحقيق التنمية الشاملة في كل أرجاء الجمهورية؛ حتى يتحقق للشعب المصريّ العظيم ما يتطلع إليه من تقدم وازدهار.

كما بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1445 هجرية.

 

وعبر الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، عن أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات لفضيلة شيخ الأزهر بهذه المناسبة العطرة، سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم، وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن.