رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يعلن تمديد عقد مدافعه البرازيلي بريمر حتى 2028

نشر
الأمصار

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن تمديد عقد مدافعه البرازيلي، جليسون بريمر، لمدة عام واحد، ليواصل مسيرته مع الفريق حتى عام 2028. وكان بريمر، قد أنضم لصفوف يوفنتوس فى صيف عام 2022، قادما من جاره فريق تورينو، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون يورو. 

وقال بيان يوفنتوس:"جليسون بريمر يجدد عقده مع يوفنتوس حتى عام 2028 . لقد أصبح ركيزة أساسية، دائمًا من بين الأفضل على أرض الملعب ويقينًا مطلقًا، ويكسب محبة الجماهير وثقة الجميع. التوقيع على المستقبل باللونين الأبيض والأسود هو استمرار لهذا الوعد الذي تم التعهد به عند الوصول في ذلك اليوم الصيفي". 

وأضاف:"عملاق في وسط الدفاع، وكابوس للخصوم، ومصدر أمان دائم لزملائه. قوي في المواقف الفردية، لا مثيل له في ألعاب الهواء، وهي مهارة تظهر أيضًا في منطقة الخصم". 

وواصل:"هذا الموسم لم يتخلى عنه السيد أليجري أبدًا، لم يكن هناك أحد على أرض الملعب أكثر منه بين لاعبي البيانكونيري. وهناك علامة أخرى واضحة على أن ذلك العملاق الذي وصل من ولاية باهيا في البرازيل". 

وخاض المدافع البرازيلي صاحب الـ 26 عاما، 60 مباراة بقميص يوفنتوس بمختلف المسابقات، سجل 6 أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة. 

يوفنتوس يكشف تشخيص إصابة ساندرو ولوكاتيلي

كشف نادي يوفنتوس طبيعة إصابة لاعبيه أليكس ساندرو ولوكاتيلي اللتين تعرضا لها في مباراة الأمس أمام فروسينوني، وانتهت بفوز فريق السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف، باستاد "بينيتو ستيربي"، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

 وقال يوفنتوس في بيان رسمي اليوم، خضع لاعب خط الوسط مانويل لوكاتيلي للفحوصات صباح اليوم، وكشفت عدم وجود أى كسر وأن الإصابة عبارة عن كدمة فقط. 

وأضاف البيان، أما بالنسبة للمدافع أليكس ساندرو فإن فحوصات الرنين المغناطيسي التى خضع لها فى الفخذ الأيمن أوضحت وجود إصابات عضلية عبارة عن حمل زائد فى أوتار الركبة.

وأتم بيان السيدة العجوز، أنه سيتم تقييم حالة اللاعبين خلال الأيام المقبلة.

واقتنص يوفنتوس فوزا ثمينا على مضيفه فريق فروسينوني بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين  باستاد "بينيتو ستيربي"، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

وقالت شبكة "أوبتا"، إن كينان يلدز أصبح أصغر لاعب أجنبي يسجل فى تاريخ يوفنتوس بالدوري الإيطالي بعمر 18 عامًا و233 يومًا.ورفع يوفنتوس رصيده إلى 40 نقطة، فى وصافة ترتيب الدوري الإيطالي، خلف إنتر ميلان المتصدر برصيد 41 نقطة.