رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يكشف تشخيص إصابة ساندرو ولوكاتيلي

نشر
الأمصار

كشف نادي يوفنتوس طبيعة إصابة لاعبيه أليكس ساندرو ولوكاتيلي اللتين تعرضا لها في مباراة الأمس أمام فروسينوني، وانتهت بفوز فريق السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف، باستاد "بينيتو ستيربي"، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

 وقال يوفنتوس في بيان رسمي اليوم، خضع لاعب خط الوسط مانويل لوكاتيلي للفحوصات صباح اليوم، وكشفت عدم وجود أى كسر وأن الإصابة عبارة عن كدمة فقط. 

وأضاف البيان، أما بالنسبة للمدافع أليكس ساندرو فإن فحوصات الرنين المغناطيسي التى خضع لها فى الفخذ الأيمن أوضحت وجود إصابات عضلية عبارة عن حمل زائد فى أوتار الركبة.

وأتم بيان السيدة العجوز، أنه سيتم تقييم حالة اللاعبين خلال الأيام المقبلة.

واقتنص يوفنتوس فوزا ثمينا على مضيفه فريق فروسينوني بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين  باستاد "بينيتو ستيربي"، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

وقالت شبكة "أوبتا"، إن كينان يلدز أصبح أصغر لاعب أجنبي يسجل فى تاريخ يوفنتوس بالدوري الإيطالي بعمر 18 عامًا و233 يومًا.ورفع يوفنتوس رصيده إلى 40 نقطة، فى وصافة ترتيب الدوري الإيطالي، خلف إنتر ميلان المتصدر برصيد 41 نقطة.

فلاهوفيتش يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني في الدوري الإيطالي

واصل يوفنتوس مطاردة إنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي، بعدما تغلب على مضيفه فروسينوني (2-1)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب بينيتو ستيربي، في الجولة 17 من المسابقة.

وتقدم البيانكونيري عن طريق كينان يلدز في الدقيقة 12، ثم تمكن فروسينوني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق خايمي بايز، إلا أن يوفنتوس أحرز هدف الفوز بالدقيقة 82 بواسطة دوشان فلاهوفيتش.

ضغط اليوفي منذ الدقيقة الأولى، وأخطأ الحارس توراتي في إبعاد الكرة لتصل لكوستيتش ومنها ليلدز الذي سجل الهدف الأول للبيانكونيري.

حصل فروسينوني على ركلة حرة أمام منطقة جزاء يوفنتوس، سددها إينزو بارينيكيا مباشرة من فوق الحائط لتمر بجوار القائم تشيزني.

وأجرى ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، تبديل اضطراري بخروج أليكس ساندرو المصاب ليحل محله فيديريكو جاتي في الدقيقة 27.

وهدد فروسينوني مرمى يوفنتوس بعدما مر سولي من الناحية اليمنى وتوغل وسدد كرة باتجاه المرمى تصدى لها تشيزني وأبعدها عن مرماه.

وأدرك البديل خايمي بايز، هدف التعادل بعد كرة طولية من وسط الملعب من مونتيريسي وتوغل بايز وأسكنها الشباك لحظة خروج تشيزني.

وبعد هدف التعادل، أجرى أليجري 3 تبديلات لتعزيز الهجوم بإخراج كوستيتش، يلدز ولوكاتيلي، ودفع بإيلينج جونيور، فلاهوفيتش ونيكولاسي.

وتوغل سولي أطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم تشيزني، ثم صوب فلاهوفيتش لكن توراتي تألق وتصدى للكرة بقدمه وأبعدها عن شباكه.