رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هل يعود ثيو هيرنانديز إلى ريال مدريد؟

نشر
الأمصار

يواصل نادي ريال مدريد، سعيه للتعاقد مع ظهير أيسر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.



ويسعى الميرنجي لتعزيز الجهة اليسرى في صفوفه، لعدم ثبات مستوى الثنائي فيرلاند ميندي وفران جارسيا.

وسبق أن ذكرت بعض التقارير في الأيام الماضية، أن ريال مدريد يستهدف ضم الفرنسي ثيو هيرنانديز ظهير ميلان، إذا فشلوا في التوقيع مع ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ.

 

 

وقال مصدر من إدارة ريال مدريد، في تصريحات لشبكة ديفنسا سنترال "عودة ثيو هيرنانديز توقيع مثير للاهتمام، لكننا لا نفكر فيه الآن، هدفنا هو ألفونسو ديفيز".

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لم يخطط أبدًا لعودة ثيو هيرنانديز في المستقبل القريب.

وأثبت هيرنانديز نفسه كواحد من أفضل الأظهرة في العالم منذ انضمامه إلى ميلان قادما من ريال مدريد.

فينيسيوس جاهز للعب مع ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني بالرياض

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، اليوم الإثنين، آخر تطورات موقف البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا مع منتخب البرازيلي خلال فترة التوقف الدولي الماضية مما أبعده عن المشاركة حتى الآن مع الريال.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، إن فينيسيوس جونيور يرغب في إنجاز برنامجه التأهيلي من أجل اللحاق بالمشاركة رفقة الميرنجي قبل نهاية عام 2023 الحالي، على الرغم من أن موعد عودته المتوقع في فبراير المقبل.

وأوضحت ماركا أن فينيسيوس جونيور سيكون جاهزاً للعب في كأس السوبر الإسباني في الرياض، حيث يستطيع المشاركة مع ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها في يناير المقبل.

وأضافت من المتوقع أن يعود كامافينجا بعد عطلة عيد الميلاد مباشرة لخوض المباراة الأولى لعام 2024 في 3 يناير في سانتياجو برنابيو ضد مايوركا.

ويستهل فريق ريال مدريد مشواره في بطولة كأس السوبر الإسباني بمواجهة جاره أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد ضمن الدور نصف النهائي من البطولة المقرر إقامتها في العاشر من يناير المقبل.

وفاز فريق ريال مدريد على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.