رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيقاف ناتشو وغيابه عن مباراة ريال مدريد ومايوركا في الليجا

نشر
الأمصار

قررت لجنة العقوبات في الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا بشكل رسمي اليوم الاربعاء إيقاف ناتشو مدافع ريال مدريد لمباراة واحدة، بعد طرده في لقاء ديبورتيفو ألافيس،  الجولة الماضية، ضمن منافسات الأسبوع 18 من الدوري الإسباني.

وطرد حكم اللقاء دياز دي ميرا، قائد ريال مدريد في الدقيقة 53 من المباراة، بعد العودة لتقنية الإعادة بالفيديو ،  والتي أوضحت تدخل ناتشو العنيف من الخلف على سامو أوموروديون لاعل الافيس .

وتأكد غياب ناتشو عن مباراة الريال ضد مايوركا، على ملعب  سانتياجو برنابيو يوم 3 يناير المقبل .

ويمتلك أنشيلوتي روديجر قلب الدفاع الوحيد ، بعد طرد ناتشو وإصابة ألابا، وميليتاو، ومن المحتمل أن يلجأ المدرب الإيطالي إلى تشواميني لتعزيز قلب الدفاع.

ويعتبر هذا هو الإيقاف الثاني لناتشو هذا الموسم، بعد طرده في 30 سبتمبر، لتدخله على لاعب جيرونا بورتو، والذي عقوب بسببه بالإيقاف لمدة 3 مباريات، تم تخفيضها إلى مباراتين بعد استئناف القرار في 16 أكتوبر.

وفاز فريق ريال مدريد على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 39 هدفًا وتلقى 11.

فينيسيوس جاهز للعب مع ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني بالرياض

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، اليوم الإثنين، آخر تطورات موقف البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا مع منتخب البرازيلي خلال فترة التوقف الدولي الماضية مما أبعده عن المشاركة حتى الآن مع الريال.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، إن فينيسيوس جونيور يرغب في إنجاز برنامجه التأهيلي من أجل اللحاق بالمشاركة رفقة الميرنجي قبل نهاية عام 2023 الحالي، على الرغم من أن موعد عودته المتوقع في فبراير المقبل.

وأوضحت ماركا أن فينيسيوس جونيور سيكون جاهزاً للعب في كأس السوبر الإسباني في الرياض، حيث يستطيع المشاركة مع ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها في يناير المقبل.

وأضافت من المتوقع أن يعود كامافينجا بعد عطلة عيد الميلاد مباشرة لخوض المباراة الأولى لعام 2024 في 3 يناير في سانتياجو برنابيو ضد مايوركا.

ويستهل فريق ريال مدريد مشواره في بطولة كأس السوبر الإسباني بمواجهة جاره أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد ضمن الدور نصف النهائي من البطولة المقرر إقامتها في العاشر من يناير المقبل.

وفاز فريق ريال مدريد على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.