رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. كارول سماحة تُحيى حفلاً غنائياً في لبنان

نشر
كارول سماحة
كارول سماحة

تحيى النجمة اللبنانية كارول سماحة، حفلاً غنائياً في لبنان مساء اليوم الأربعاء، ضمن حفلات الكريسماس ورأس السنة الجديدة، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها.

وطرحت النجمة كارول سماحة في ألبومها الجديد "الذهبي" الذي أطلقته تحت شعار "حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية"، العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

وكانت آخر أعمال كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها "إجازة" والتى قدمت من خلالها جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، وهى من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.

نانسي عجرم تستعد لحفل ليلة نجمات العرب في الرياض

ومن جهة أخرى، تتأهب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لإحياء حفل "ليلة نجمات العرب" بالعاصمة السعودية الرياض في رأس السنة يوم الأحد المقبل.

وكتبت نانسي عجرم في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: "انضموا إلي في ليلة مليئة بالموسيقى والذكريات ونحن نستقبل عام 2024 في الرياض".

نانسي عجرم تلغي حفلها في مهرجان «ميدل بيست» بالسعودية

واعتذرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن عدم المشاركة في الليلة الثالثة والأخيرة من مهرجان "ميدل بيست" في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأصدر بيان من مكتبها الإعلامي يفيد بأن نانسي عجرم، اعتذرت عن مشاركتها في "ميدل بيست" بعد الإعلان عن وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، مشاركة لمشاعر وأحزان الشعب الكويتي.

وأضاف البيان أن نانسي عجرم، تأمل في لقاء جمهورها السعودي في وقت لاحق وفي ظروف أفضل.

يأتي هذا القرار تعبيرًا من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن احترامها لمشاعر الحزن التي يعيشها الشعب الكويتي في هذه اللحظات الصعبة.

كما شاركت نانسي عجرم في تقديم تعازيها عبر منصة "إكس"، حيث كتبت: "أصدق التعازي للكويت وشعبها الحبيب بوفاة الأمير الشيخ نواف الأحمد الصباح. الرحمة لروحه".

وقدم العديد من نجوم الفن والمشاهير تعازيهم للشعب الكويتي بعد رحيل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ومنهم نجوى كرم، وإليسا، وهدى حسين، وإلهام الفضالة، ونوال الكويتية، وعبد المجيد عبدالله، وفارس كرم، وشريهان، وأصالة نصري، وسلاف فواخرجي، وديانا كرزون، وهيا الشعيبي، ورحمة رياض، وغيرهم الكثير.

نانسي عجرم تعرب عن حزنها تزامنًا مع عيد استقلال لبنان

عبرت الفنانة نانسي عجرم، عن حزنها بالتزامن مع عيد الاستقلال في لبنان.

وكتبت “نانسي عجرم"، عبر حسابه على منصة "إكس"، : "بعيد استقلاله وطني تعبان وعم يمرق بأدق مرحلة من حياته، بتمنى نعيد السنة الجاية باستقلال حقيقي وببلد بيبقي لو شو ما صار منارة وشعلة أمل ما بتنطفي".