رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارول سماحة: من الصعب الاحتفال بأعياد الميلاد وأهلنا بغزة يُقتلون

نشر
الأمصار

تحدثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن قرب قدوم احتفالات أعياد الميلاد.

 

 

وكتبت كارول سماحة في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “العيد هذه السنة صعب... صعب نحتفل بوقت أطفالنا وأهلنا بغزة عم يتعرضوا لمدابح علنية قدام عيون العالم والكل ساكت”.

 

 

كارول سماحة تهنىء السعودية بفوزها بتنظيم "إكسبو 2030"


بعثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، تهنئة إلى المملكة العربية السعودية، بفوزها بتنظيم نسخة معرض إكسبو 2030.

وكتبت كارول سماحة في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “مش غريب على المملكة العربية السعودية الفوز والنصر.. مبروك للمملكة استضافة #اكسبو_السعودية2030 مبروك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مبروك لولي العهد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، القائد اللي نجح برؤيته وحكمته يخلّي بلده محط أنظار كل العالم”.

 

كارول سماحة: مجازر غزة أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية للأبد


استنكرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي والمجازر التي يقوم بها على قطاع غزة ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن هذه الجرائم أثبتت للعالم أجمع أن الإسرائيليين أسوأ من النازيين.

وكتب كارول سماحة، عبر حسابها على منصة ×: "مجازر غزة والجرائم اللي عم ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من سنين أثبتت للعالم كله إن الإسرائيليين أسوأ بكتير من النازيين، وأحداث 7 أكتوبر أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية المتصهينة اللي بتدعي حماية حقوق الإنسان.. تحت أعين الجميع وللأبد".

 

كارول سماحة: إسرائيل ترتكب جريمة إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني


أعربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني ضد الحرب العنيفة التي يتعرض لها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت كارول سماحة عبر حسابها على تويتر: إسرائيل ترتكب جريمة إبادة جماعية.. هذه هى القصة الحقيقية، وعلينا أن نشاركها مع العالم".

 

 

 

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الضفة الغربية منطقة عسكرية مغلقة، وذلك تزامنًا مع دعوة المدنيين في قطاع غزة لإخلاء منازلهم.

 

أصالة وأحلام في حفل مشترك بدبي 15 ديسمبر


 تحيي الفنانة أصالة حفلا غنائيا رفقة الفنانة الإماراتية أحلام في مدينة دبي يوم 15 ديسمبر المقبل.

 


وعبرت أصالة عن سعادتها بلقاء أحلام وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: على الصحبة على المحبة على الموسيقى بأحلى بلد رح نلتقى أنتي وأنا وإن شاء الله بتكون من أحلى الليالي أختي الغالية أحلامي الطيّبة".

أصالة في موسم الرياض
 

وكانت المطربة السورية أصالة نصري، قد شاركت مؤخرا في حفل ليلة “روائع بليغ حمدي” الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتغنت أصالة بأغنيتين من ألحان الراحل بليغ حمدي وهما “زي الهوا وزي العسل”.