رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يحسم أولى صفقاته الشتوية

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حسمت صفقة جديدة، من المقرر أن تنضم إلى صفوف الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين بأوروبا: "حسم باريس سان جيرمان صفقة لاعب الوسط البرازيلي جابرييل موسكاردو من كورينثيانز.

وأضاف فابريزيو، عبر حسابه على موقع إكس: "توصل الناديان إلى اتفاق نهائي بحصول كورينثيانز على رسوم ثابتة بقيمة 20 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ مليوني يورو".

وتابع خبير الميركاتو: "سيسافر موسكاردو إلى باريس بمجرد توقيع الأندية على العقود الرسمية".

وذكرت تقارير فرنسية أن سان جيرمان كان ينوي التعاقد مع جابرييل موسكاردو الآن، ثم بعد إعارته 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري إلى فريقه الحالي.

لكن، تغيرت خطة سان جيرمان مؤخرًا، وقرر النادي الباريسي تسريع الصفقة ودمج موسكاردو في قائمة الفريق مطلع العام المقبل.

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في حسم السباق حول الفوز بضم جوهرة برازيلية شابة إلى صفوفه لدعم الفريق الفرنسي خلال المرحلة المقبلة.

أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم الأحد، أنه بعد الاتفاق على ضم لوكاس بيرالدو (20 عاما) مدافع ساو باولو، الذي سيوقع الأسبوع المقبل، فإن النادي الباريسي بصدد إتمام صفقة برازيلية أخرى.

وأضافت "لا توجد عقبة إطلاقا أمام انضمام جابرييل موسكاردو لاعب وسط كورينثيانز إلى صفوف النادي الباريسي".

وأشارت إلى أنه تتبقى تفاصيل صغيرة للغاية لضم موسكاردو (18 عاما)، ويبقى التساؤل الوحيد هل سيرتدي القميص الباريسي في يناير المقبل أم بنهاية الموسم الجاري.

ولفتت إلى أن باريس سان جيرمان بصدد صرف 20 مليون يورو لضم جوهرة كورينثيانز بخلاف المكافآت المالية ويتم التفاوض حاليا حول بعض الحقوق التجارية.

وختمت لو باريزيان تقريرها بأنه ينتظر القرار النهائي من رئيس نادي كورينثيانز سواء الحالي مونتيرو ألفيس أو المستقبلي المحتمل، أوجستو ميلي.

وكان لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان أكد في مؤتمره الصحفي الأخير في 2023 بأن ناديه بصدد الاتفاق على ضم صفقات جديدة في يناير.