رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

120 مليون دولار حصيلة "Aquaman 2" عالميًا

نشر
الأمصار

تصدر الجزء الثاني من فيلم المغامرة والفانتازيا “Aquaman and the Lost Kingdom” للنجم جيسون موموا، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل 4 أيام.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 120 مليون دولار، حصد منها 40 مليونا في صالات السينما الأمريكية و80 مليونا في السوق الأجنبية. وفق موقع بوكس اوفيس موجو.

يسعى (أرثر) مستعينًا بمساعدة (أورم) لإنقاذ (أتلانتس) والتصدي لـ(بلاك مانتا)، والذي يسعى لاستغلال سلاح جديد وتسخيره في سبيل الانتقام لموت والده، وتتوالى الأحداث.

مخرج Scream ينسحب من الفيلم السينمائي بعد مغادرة نجماته

أعلن مخرج فيلم Scream بالجزء الأخير عن انسحابه من تولي مهمة إخراج الجزء السابع القادم من هذا المشروع السينمائي الناجح.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، المخرج كريستوفر لاندون، أقدم على الانسحاب من المشروع السينمائي، بعد طرد الممثلة ميليسا باريرا بسبب دعمها لغزة، وانسحاب جينا اورتيجا من الأجزاء القادمة من الفيلم.

شركة "Spyglass"

وكانت قد كشفت شركة "Spyglass"، المنتجة لسلسلة أفلام الرعب والتشويق "Scream"، عن إقصاء الممثلة المكسيكية الشابة ميليسا باريرا من طاقم العمل في الجزء الجديد من السلسلة.

وجاء هذا القرار بعد استمرار باريرا في دعم الشعب الفلسطيني وإدانتها لانتهاكات الكيان الصهيوني.

 كريستوفر لاندون

دعم ميليسا لفلسطين 

واستمرت ميليسا في نشر صور ومقاطع فيديو عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك "إنستجرام"، حيث أظهرت معاناة الشعب الفلسطيني في ظل استمرار قصف القوات الإسرائيلية لقطاع غزة واستشهاد العديد من المدنيين. 

على الرغم من مشاركة باريرا في جزئين سابقين من السلسلة، كان من المفترض أن تكون لها دور رئيسي في الجزء الجديد المقرر عرضه تجاريًا في عام 2024، إلا أن التوجهات الإعلامية الغربية أدت إلى إبعادها عن فريق العمل.

ذلك بعد استمرارها في التعبير عن دعمها للشعب الفلسطيني ووصفها للكيان الصهيوني بمصطلحات مثل "محتل"، إلى جانب نشرها لمقاطع فيديو تعبر عن موقفها المعادي للسامية تجاه الكيان الصهيوني.

وكانت ميليسا من بين الشخصيات البارزة الذين وقعوا عريضة مؤخرًا، طالبوا فيها الرئيس الأمريكي جو بايدن بوقف فوري لإطلاق النار في غزة.

 وانضمت بذلك إلى قائمة النجوم الذين ناشدوا بايدن بتقديم المساعدات للفلسطينيين، في ظل رفض الكيان الصهيوني لدخول أي مساعدات خلال الفترة الأخيرة.