رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميليسا باريرا تدعم فلسطين: أتمنى ألا تتجاهل الاحتفال بميلاد طفل تعرض للاضطهاد

نشر
الأمصار

دعمت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، القضية الفلسطينية من جديد، من خلال حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لـ"سانتا كلوز" وهو يجر عربته الشهيرة، وبجانبه عربة فلسطينية تحمل الشهداء.

وعلقت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، على الصورة قائلة: "أتمنى أن يكون عيد الميلاد هذا، غريبًا، أتمنى ألا تتجاهل حقيقة أنك تحتفل بميلاد طفل تعرض للاضطهاد والاستهداف ووالديه".

وتابعت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، قائلة: "في الوقت الحالي، يتعرض الملايين من الفلسطينيين من هذا الجزء من العالم للاضطهاد والاستهداف ويجبرون على الفرار من منازلهم بينما يتعرضون للقصف العشوائي بلا هوادة، عيد ميلاد سعيد".

الممثلة الشابة ميليسا باريرا عبر حسابها 

وكانت قد تحدث الممثلة الشابة ميليسا باريرا بعد طردها من Scream 7 بسبب منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي.

حيث استخدمت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، حسابها على موقع الصور إنستجرام، للتحدث علنا عن ما حدث، حيث أكدت:" أولاً وقبل كل شيء، أدين معاداة السامية وكراهية الإسلام، أدين الكراهية والتحيز من أي نوع ضد أي مجموعة من الناس، باعتباري لاتينية، ومكسيكية فخورة، أشعر بمسؤولية وجود منصة تتيح لي امتياز أن يتم الاستماع إليّ، ولذلك حاولت استخدامها لرفع مستوى الوعي حول القضايا التي أهتم بها ولإقراضها "صوتي للمحتاجين".

مطالبات بمقاطعة فيلم "Scream VII" بعد طرد النجمة ميليسا باريرا بسبب فلسطين

طالب عدد من محبين سلسلة Scream، المشاهدين إلى مقاطعة السلسلة السينمائية بعد طرد الممثلة الشابة ميليسا باريرا من فيلم Scream VII بسبب تضامنها مع القضية الفلسطينية، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "nme".

وتم استبعاد ميليسا باريرا، التي لعبت شخصية Sam Carpenter في فيلم Scream وتكملة Scream VI لعام 2022، من الدفعة السابعة القادمة بعد كتابتها منشورًا على حسابها على موقع الصور انستجرام لدعم فلسطين.

ومن خلال خاصية ستوري عبر موقع الصور "انستجرام"، كتبت الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا: "أنا أيضًا أتيت من بلد مستعمرة، فلسطين سوف تكون حرة، لقد حاولوا دفننا، ولم يعلموا أننا بذور".

وأضافت ميليسا باريرا، في منشور آخر: "يتم التعامل مع غزة حاليًا كمعسكر اعتقال، ينحشر الجميع معًا، بلا مكان يذهبون إليه، لا كهرباء ولا ماء، والناس لم يتعلموا شيئا من تاريخنا، وكما هو الحال مع تاريخنا، لا يزال الناس يراقبون كل ما يحدث بصمت، هذه إبادة جماعية وتطهير عرقي".

وادعت الممثلة الشابة ميليسا باريرا، أن هناك "رقابة" في وسائل الإعلام الغربية والتي "تظهر فقط الجانب الآخر" من الصراع من وجهة نظر إسرائيل، كما ذكر موقع Variety أن باريرا "تم إسقاطها بهدوء" من الامتياز، أكدت شركة الإنتاج Spyglass أنها تم التخلي عنها بسبب المنشورات.

وجاء في بيان Spyglass: “موقف Spyglass واضح بشكل لا لبس فيه: ليس لدينا أي تسامح مع معاداة السامية أو التحريض على الكراهية بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الإشارات الكاذبة إلى الإبادة الجماعية أو التطهير العرقي أو تشويه الهولوكوست أو أي شيء يتجاوز الخط بشكل صارخ ويتحول إلى خطاب كراهية".