رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم Wonka لـ"تيموثي شالاميت" تصل إلى 177 مليون دولار عالميًا

نشر
 فيلم Wonka
فيلم Wonka

وصلت إيرادات فيلم Wonka للممثل الشاب تيموثي شالاميت، إلى 177 مليونًا و202 ألف دولار عالميًا، منذ طرحه يوم 15 ديسمبر الجاري، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 64 مليونا وألفي دولار في دور العرض الأمريكية، و113 مليونًا و200 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Wonka مع أحلامه في افتتاح متجر في مدينة تشتهر بالشوكولاتة، يكتشف الشاب الفقير ويلي ونكا أن هذه الصناعة يديرها كارتل من صانعي الشوكولاتة الجشعين.

فيلم Wonka من بطولة كل من تيموثي شالاميت، جوستاف داى، موراي ماك آرثر، بول جي ريموند، بيرتي كابلان، إيسي سوتي، كوبنا هولدبروك سميث، ماتيلدا تاكر، توم ديفيس، أوليفيا كولمان، كالاه لين، باترسون جوزيف.

نصيحة توم كروز للفنان تيموثي شالاميت.. جعلتنى أطور من مستواي التمثيلي 

وأكد الممثل الشاب تيموثي شالاميت، أن نصيحة النجم العالمي توم كروز، والتي وصفها بأنها "الملهمة" في مسيرته الفنية. 

وكان الممثل الشاب تيموثي شالاميت، وهو يلعب دور البطولة في الفيلم الجديد Wonka، بشخصية ويلي ونكا، خلال مقابلة مع GQ في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إليه كروز بعد أن انتهى من تصوير فيلم Dune لعام 2021.

وأوضح شالاميت قائلا: "بعد أن التقيت بتوم كروز، بعد الانتهاء من فيلم Dune الأول، أرسل لي رسالة إلكترونية رائعة وملهمة"، احتوت الرسالة الإلكترونية على قائمة بالخبراء الذين قد يحتاجهم للتدريب على الأعمال المثيرة، بما في ذلك مدرب دراجة نارية ومدرب طائرات هليكوبتر.

وأضاف شالاميت قائلا: "لقد قال في الأساس، في وقت هوليوود القديمة، أنك ستتلقى تدريبًا على الرقص والتدريب على القتال، ولن يفرض أحد على هذا المعيار اليوم، إذا فالأمر يعود إليك، لقد كانت الرسالة الإلكترونية في الواقع بمثابة صرخة حرب".

في مكان آخر من المقابلة، قال شالاميت، إنه شاهد Top Gun: Maverick بطولة كروز ثماني مرات أثناء تصوير فيلم Dune: Part Two في صيف عام 2022، حتى أنه اشترى تذاكر صالة كاملة في أحد سينمات بودابست وأخذ طاقم الممثلين وطاقم العمل بالكامل لمشاهدته.

وأنهى شالاميت حديثه قائلا: "لقد كان Top Gun مصدر إلهام كبير بالنسبة لي في الصيف الماضي عندما كنا نصور فيلم Dune، كان بعض أفراد الطاقم يسخرون من الذهاب، لكنني اعتقدت أنه كان أحد أعظم الأفلام التي رأيتها على الإطلاق."

قالت مخرجة فيلم "BARBIE" جريتا جرويج، في حوار صحفي جديد، أن الممثل الشهير "تيموثي شالاميت" كان متواجدا بموقع تصوير فيلم BARBIE معظم الوقت، وطلب منها الظهور في أحد المشاهد، قائلا:" كان يجب أن أشارك في هذا الفيلم".

وأضافت مخرجة فيلم BARBIE أن شالاميت كان مهتمًا جدًا بالفيلم، وشاهد العديد من المشاهد أثناء التصوير، وأعرب عن إعجابه بالمخرجة وطاقم العمل.

وأشارت مخرجة فيلم BARBIE إلى أن شالاميت كان من الممكن أن يلعب دورًا في الفيلم، إلا أنها قررت عدم مشاركته، لأنها أرادت أن تركز على قصة الفيلم والشخصيات التي تم إنشاؤها.

تيموثي شالاميت يُوضح حقيقة مُشاركته في فيلم "Barbie"

تحدث الممثل الشاب "تيموثي شالاميت"، عن ظهوره الملغي في فيلم "Barbie" للمخرجة جريتا جيرويج، وذلك خلال ظهوره في برنامج "The Tonight Show" للمذيع العالمي جيمي فالون.

وكشف شالاميت عن دوره المُميز الذي تم استبعاده، والذي كان من المقرر أيضًا أن يضم النجمة ساويرس رونان التي شاركته في بطولة فيلم Lady Bird، والتي للأسف لم تُؤت ثمارها أبدًا.

أثناء البرنامج، سأل فالون شالاميت: "سمعت أن هناك شائعة أنه كان من المفترض أن تشارك في فيلم Barbie؟، وأكد شالاميت هذه الشائعة، مُوضحًا: "كانت هناك فكرة بالنسبة لي وأنا وسيرشا رونان للقيام بدور شرفي في العمل".

ومع ذلك، كشف بطل فيلم Wonka أنه لا يزال لا يعرف ما الذي كان سيتضمنه ظهورهم: "لا أعرف ما الذي كان سيترتب على ظهورنا، وأعتقد أنها كانت من بين الدمي المرفوضة من قبل باربي وكين، ولكننا لن نعرض أبدا هذا الأمر على ما أظن".