رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مشوارها الفني في 10 سنوات.. ريم مصطفى تحتفل بعيد ميلادها

نشر
النجمة ريم مصطفى
النجمة ريم مصطفى

تحتفل النجمة ريم مصطفى، بعيد ميلادها اليوم الاثنين 25 ديسمبر، حيث ولدت ريم مصطفى في القاهرة ودرست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، إلا أن بدايتها حياتها العملية بالتسويق.

وانتقلت النجمة ريم مصطفى إلى دبي للعمل في نفس المجال، لكنها كانت شغوفة بالتمثيل، حتى جاءتها الفرصة وأجرت مقابلة مع أحد المخرجين لكن قاطعتها عائلتها التي كانت تفضل عدم دخول ريم عالم الفن ولكنها أصرت على دخول المجال في النهاية.

النجمة ريم مصطفى

بداية مسيرتها الفنية

وبدأت النجمة ريم مصطفى مسيرتها في التمثيل عام 2013 بمشاركتها في مسلسل "فض اشتباك" الذي اعتمد على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الصاعدين وقتها، ثم شاركت ريم مصطفى بعد ذلك في مسلسل "هبة رجل الغراب" مع إيمي سمير غانم والذي تم عرضه في العام التالي 2014 على جزئين، وكان نقطة انطلاقة كبيرة لها في عالم التمثيل.

وشاركت ريم مصطفى بعد ذلك في مسلسلات "جبل الحلال" عام 2014، و"الخطيئة" في نفس العام، و"سرايا عابدين" الجزء الثاني مع العديد من النجوم المصريين والعرب عام 2015، و"نصيبي وقسمتك" الجزء الأول، لتأتي بعد ذلك وتقف أمام الزعيم عادل امام في مسلسل "مأمون وشركاه" الذي ساهم بشكل كبير في شهرتها، وفى نفس العام قدمت مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان و"الطبال" مع أمير كرارة.

النجمة ريم مصطفى

وأصبحت النجمة ريم مصطفى متواجدة بقوة على الساحة الفنية خلال هذه الفترة وشاركت في أعمال هامة منها مسلسلات "كلبش 1"، "عشم ابليس"، "اللهم انى صايم"، "أمر واقع"، "الوصية"، "شديد الخطورة"، "الثمانية"، "سوتس بالعربى" و"سره الباتع"، وأفلام "مش رايحين في داهية"، "العنكبوت" وضيفة شرف في فيلم "ولاد رزق – عودة أسود الأرض"، إضافة إلى المسلسل الإذاعي "موس صلاح".

ويعد العام الماضي 2022 العام الأبرز بالنسبة للنجم ريم مصطفى حيث خاضت فيها أولى بطولاتها المطلقة في الدراما خلال مسلسل "طير بينا يا قلبي" من 30 حلقة الذي تم عرضه على قناة ON، وفي نفس الوقت قدمت ريم مصطفى بطولة مسلسل "دوبامين" من 15 حلقة وتم عرضه على قناة CBC، كما أنها في نفس العام قدمت مسرحية "سيدتي الجميلة" مع أحمد السقا على خشبة المسرح.