رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب قبل مواجهة ليفربول وبيرنلي: منبهر بما يقدمه الفريق

نشر
الأمصار

أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى، بالمستوى الذى يقدمه فريق بيرنلى خلال الفترة الأخيرة، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين فى السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "أعتقد أن بيرنلي كان بإمكانه تحقيق نقاط أكثر لأنه كانت هناك حالات عديدة لم يتمكن من حسمها فى المباريات، أحترم ما يقوم به فينسنت كومباني حيث مازال يقدم أفكاره".

 

وأضاف كلوب، "بيرنلي أفضل من نقاطه والمركز الذى هم عليه، شاهدت بضع مباريات للفريق وأنا منبهر بما يفعلونه، بعد الفوز الأخير على فولهام يسعون للفوز مجددًا، وهذا ما نتوقعه، وكذلك أجواء جماهيرية جيدة، علينا أن نكون مستعدين وسنفعل ذلك".

وواصل مدرب ليفربول، "الاعتماد على جوميز بمركز الظهير الأيسر؟ سنرى، لا أعلم إذا سيمكنه اللعب هناك حتى عودة روبيرتسون، كوستاس سيغيب لفترة طويلة لذا لا أعلم، سنرى. هناك وقت كافٍ للتفكير".

وأوضح كلوب، "تحدث للفريق إصابات ونتقبلها جميعًا لكن كسر بعظم الترقوة هو أمر سيئ حيث بحاجة لوقت طويل مثلما حدث مع إصابة روبيرتسون بالكتف. أنت بحاجة للحظ لتجاوز هكذا أمور".

واستكمل كلوب تصريحاته عن عودة ديوجو جوتا قائلا، "لا أريد استبعاد أحداً ولكن لم يعد للتدريبات الجماعية بعد، وستكون لدينا حصة تدريبية واحدة فقط قبل مباراة بيرنلي، لذا سيكون من المفاجىء عودته. شاهدته بحصة تدريبية فردية يوم السبت ولم يعد للتدريبات مع الفريق، لم أسأل الطاقم الطبي بعد وسيخبروني وسأعرف حينها".

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام آرسنال بالبريمرليج

حسم التعادل موقعة ليفربول وضيفه آرسنال بنتيجة (1-1)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أنفيلد مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح آرسنال التسجيل عبر جابريل ماجاليس في الدقيقة (4)، وعدل ليفربول النتيجة عبر محمد صلاح في الدقيقة (29).

 

وبتلك النتيجة عزز آرسنال موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة، بينما رفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني.

بدأ آرسنال المباراة بقوة، بمتابعة جيسوس لكرة مبعدة من أليسون في الدقيقة الأولى، مسددًا كرة مباشرة اصطدمت بدفاع ليفربول وخرجت إلى ركنية، ومن تلك الركنية ارتقى البرازيلي لعرضية مسددًا رأسية أمسك بها أليسون.

وافتتح آرسنال التسجيل مبكرًا في الدقيقة الرابعة، بارتقاء جابريل لعرضية من مخالفة نفذها أوديجارد، مسددًا رأسية سكنت الشباك.

وبحث آرسنال عن إضافة الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 13، بهجمة سريعة مرر من خلالها مارتينيلي الكرة لجيسوس داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

 

وأتى الرد من ليفربول في الدقيقة 14، بعدما مهد جاكبو الكرة بالرأس إلى صلاح داخل المنطقة، ليسدد كرة على الطائر مرت إلى جوار القائم.

وعاد آرسنال لتشكيل الخطورة في الدقيقة 20، بتسديدة أرضية من أوديجارد من داخل المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

ونجح ليفربول في تعديل النتيجة في الدقيقة 29، بعد تلقي صلاح بينية طولية من أرنولد في الجانب الأيمن، راوغ بعدها زينشينكو داخل المنطقة، قبل أن يسدد كرة قوية سكنت شباك رايا.