رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: نحترم أرسنال لكن لن نفرط في الفوز

نشر
الأمصار

أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لن يفرط في الفوز غدا على ارسنال رغم صعوبة المباراة، مؤكدا احترامه الكامل للجانرز متصدر ترتيب الدوري الانجليزي في الوقت الحالي.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره أرسنال الذي يتخلف عنه بفارق نقطة واحدة في السابعة والنصف من مساء غدا السبت، في لقاء يسعى فيه رفاق محمد صلاح لتحقيق الفوز لإستعادة الصدارة.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " احترم ارسنال ولكننا نريد نقاط المباراة على اية حال، أتذكر مباراتنا ضد أرسنال الموسم الماضي، لقد كانوا رائعين حتى وجدنا طريقنا في المباراة، كان من المفترص ان نفوز، لا زلت أتسائل كيف أضاعها كوناتي بصدره؟ ولكن ارسنال فريق قوي جدًا، ارتيتا قام ببناء الفريق الذي يريده، مزيج جيد".

أضاف: " لو كانت المباراة في مارس او إبريل ستكون مباراة ذات ستة نقاط، نحن لا نفكر بذلك الشيء، لا يوجد وقت، ولكن علينا أن نجعلهم لا يفعلون مايريدون".

وعن الأجواء في أنفيلد علق: " ربما علي أن أخبر جماهيرنا؛ لا أطلب الأجواء، لعبنا مباراتين متتالية على الآنفيلد وسددنا 62 تسديدة، تخيلوا لو سجلنا أكثر، هذا كان شعوري بعد المباراة، قمنا بإضاعة فرصة ما والجماهير كانت هادئة جدًا."

وعن بطولة السوبر ليج علق: " "اتفق بنسبة 100% مع بيان النادي، أتفق بنسبة 100% مع بيان فريقي، لكنني سعيد لأننا توصلنا أخيراً إلى وقت أصبح من الواضح فيه بأن الإتحادين الدولي والأوروبي والهيئات الأخرى لا يمكنها أن تفعل ما تريد فقط".

تعديل موعد مباراتي ليفربول ضد أرسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة البريميرليج، عن تغيير موعد مباراتي ليفربول أمام أرسنال وبيرنلي في الجولتين الـ 23 و24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وطبقًا لجدول مباريات الدوري الإنجليزي، كان من المقرر إقامة مباراة ليفربول وأرسنال بالجولة الـ 23 يوم 3 فبراير، فيما تلعب مباراة الريدز وبيرنلي يوم 10 فبراير بالجولة الـ 24.

وبعد قرار رابطة البريميرليج، تقرر إقامة مباراة ليفربول وأرسنال مباراة يوم 4 فبراير 2024 في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

على أن تلعب مباراة ليفربول وبيرنلي يوم 17 فبراير 2024، في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة خلفًا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 39 نقطة.