رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواجهة قوية بين جالاتا سراي وفنربخشة في الدوري التركي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق فنربخشة نظيره جالاتا سراي، مساء اليوم الأحد، فى قمة كروية مثيرة، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2023-24.

ويحتضن ملعب شكري سراج أوغلو مواجهة فنربخشة ضد جالاتا سراي فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتساوى فريقا فنربخشة وجالاتا سراي فى عدد النقاط، ويمتلك كل منهما 43 نقطة غير أن فنربخشة متصدر ترتيب الدوري التركى يتفوق على غريمه جالاتا سراي الوصيف بفارق الأهداف فقط.

ولعب الفريقان 16 مباراة لكل منهما خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري التركى، حيث فاز كل فريق في 14 مباراة وتعادلا في مباراة وخسرا في مباراة، غير أن فنربخشة سجل 44 هدفا وتلقى 14 هدفا بفارق 30 هدفا، فيما سجل جالاتا سراي 32 هدفا وتلقى 9 أهداف بفارق 23 هدفا فقط.

ويسعى فنربخشة صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، للابتعاد عن غريمه التقليدي.

بينما سيقاتل جالاتا سراي لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف صدارة الدوري التركى من منافسه، حيث تعتبر المباراة هي لحسم صدارة المسابقة المحلية.

البرجر ينهى مسيرة ندومبيلي مع جالاتا سراي التركي

يخطط مسؤولى فريق جالاتا سراي التركي، إنهاء عقد الفرنسي تانجي ندومبيلي لاعب توتنهام الإنجليزي بسبب عدم إتباع النظام الغذائي الجيد وفقًا للبرنامج المحدد من الجهاز الفنى، وحرصه على تناول البرجر.

ووفقًا لما نشره موقع " Footballogue"الفرنسي، إن أوكان بوروك مدرب جالاتا سراي وطاقمه، يرون أن الفرنسي ندومبيلي يعاني من زيادة في الوزن بمقدر 6 كيلو جرامات، ولا يعمل على تغيير هذا الوضع الذي يجعله غير مناسبًا على الجانب البدني للمشاركة في المباريات.

أضاف، إن الفرنسي ندومبيلي لاعب توتنهام المُعار إلي جالاتا سراي، أثار غضب مدربه أوكان بوروك بعد أن أكتشف أنه قام بطلب "وجبة برجر" في فندق الإقامة بعد الخسارة من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-3 في الجولة الثالثة.

أكمل الموقع، إن مدرب جالاتا سراي دخل في مشادة عنيفة مع لاعبه ندومبيلي، بسبب عدم إتباع النظام الغذائي المحدد، وبدأ يكفر في إنهاء عقد اللاعب الفرنسي مع الفريق.

جدير بالذكر أن الفرنسي تانجي ندومبيلي شارك في 7 مباريات بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2023-2024.