رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرائد ضيفًا على اتحاد جدة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يحل فريق الرائد السعودي ضيفا على منافسه اتحاد جدة في تمام الثامنة مساء في المباراة التي تجمعهما على ملعب الجوهرة المشعة في ختام منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل اتحاد جدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما يأتي فريق الرائد في المركز الـ 17 برصيد 13 نقطة.

وتعد هذه المباراة هي الأولى لفريق الاتحاد السعودي بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وتوديع البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من الأهلي المصري بنتيجة 3 / 1.

ويسعى فريق اتحاد جدة لاستعادة توازنه ومصالحة جماهير واستعادة نغمة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، بعد الخسارة في الجولة قبل الماضية أمام ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من المتوقع أن يبدأ اتحاد جدة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، حسن قادش، زكريا هوساوي.

الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي.

خط الهجوم: رومارينيو، إيجور كورنادو، كريم بنزيما.

رومارينيو نجم اتحاد جدة يتلقى 5 عروض للرحيل الصيف المقبل

تلقى البرازيلي رومارينيو مهاجم اتحاد جدة السعودي، 5 عروض مُغرية للرحيل عن النمور الصيف المقبل، خاصة في ظل إنتهاء عقده مع الفريق في يونيو 2024.

ذكرت صحيفة "الرياضية"السعودية، عبر مصدر مُقرب من مهاجم الاتحاد، إن البرازيلي رومارينيو تلقي 5 عروض بواقع اثنين من السعودية، وواحد من كلٍّ من تركيا، وقطر، والإمارات للرحيل عن النمور.

أضافت، إن البرازيلي رومارينيو لم يتخذ أي قرار بخصوص العروض التي تلقاها مؤخرًا، قبل معرفة موقف مسؤولي الاتحاد السعودي تجاه مستقبله.

أكملت، إن المهاجم البرازيلي يمكنه التوقيع على أي عرض يصله في يناير، لكنه متمسِّكٌ بالاستمرار مع اتحاد جدة.

وبات البرازيلي رومارينيو الهداف التاريخي بالنسبة إلى اللاعبين الأجانب بعد تجاوزه 100 هدف، من 200 مباراة، خاضها بقميص النمور، وحقق في صفوفه بطولتَي كأس السوبر ودوري روشن السعودي.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة ودع منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد الخسارة أمام الأهلي 1-3 في الدور ربع النهائي.