رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد في مواجهة قوية أمام وست هام بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يخوض نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مواجهة قوية اليوم السبت، أمام مضيفه وست هام، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الـ 18 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد وست هام فى المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

 

مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد وباريس سان جيرمان والبايرن يرفضون السوبرليج

 

أعلنت أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني رفضهم قرار محكمة العدل الأوروبية بشرعية إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبى " السوبرليج "، بعدما منع الاتحاد الدولي لكرة القدم ونظيره الاتحاد الأوروبي إقامة الدوري الأوروبي الممتاز في عام 2021.

 

أكت الأندية الأربعة تجديد رفضها للمشاركة فى دوري السوبر الأوروبي تحت شعار: " عائلة كرة القدم الأوروبية لاتريد السوبرليج. ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإيطاليا واسبانيا (بإستثناء برشلونة ومدريد) وغيرها من الدوريات لاتريد السوبرليج!.. نحن نؤيد حماية كرة القدم الأوروبية".

 

كانت محكمة العدل الأوروبية قد اتهمت في حكمها الصادر اليوم بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) والاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) قد تصرفا بما يخالف قانون المنافسة من خلال منع تشكيل الدوري الأوروبي الممتاز في عام 2021، واعلنت المحكمة أن هناك إساءة إستخدام للسلطة من قبل الفيفا و الإتحاد الأوروبي.

 

رافاييل فاران قد يغادر مانشستر يونايتد مجانًا بنهاية الموسم

 

أكدت تقارير صحفية أن المدافع الفرنسي رافاييل فاران قد يغادر مانشستر يونايتد الإنجليزي بصفة مجانية، نهاية الموسم الحالي.

وانتقل فاران إلى مانشستر يونايتد صيف عام 2021، قادمًا من ريال مدريد الإسباني مقابل 40 مليون يورو.

 

 

 

ويعاني فاران من قلة المشاركات مع الفريق تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج هذا الموسم، حيث لعب في 13 مباراة فقط بمختلف المسابقات، حيث تراجع ترتيبه في قائمة مدافعي مانشستر يونايتد خلف هاري ماجواير، لينديلوف، جوني إيفانز.

 

 

 

 

 

عقد رافاييل فاران ينتهي بنهاية الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد

ويرتبط فاران بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2025 بحسب المعلن، لكن شبكة “ذا أثلتيك” البريطانية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص هذا الصدد.

 

 

 

وأوضح التقرير أن عقد فاران يسري حتى صيف 2024، مع خيار لتمديد العقد لمدة موسم إضافي، ما يعني أن اللاعب سيكون حرًا للانتقال لأي فريق بنهاية الموسم الجاري.