رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بانيجا يعرض التنازل عن 5 ملايين دولار لفسخ التعاقد مع الشباب السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إيفر بانيجا لاعب نادي الشباب السعودي يحاول إنهاء عقده مع ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بالتراضى.

قال موقع " سعودي " المتخصص في تغطية أخبار الكرة السعودية أن إيفر بانيجا سيكون لاعباً لنادي بوكا جونيورز، بعدما تقدم باقتراح إلى إدارة الشباب بالتنازل عن 5 ملايين دولار، من أجل العودة مجددًا إلى ناديه الأصلي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

أشار الموقع إلى أن بانيجا يشعر بالحنين إلى بوكا جونيورز، وأن لديه رغبة كبيرة في اللعب مرة أخرى مع الفريق الأرجنتيني، إنه يشعر بحالة بدنية جيدة ولكن الإعداد الجيد للموسم التحضيري أمر ضروري بسبب الإيقاع العالي.

ومن المتوقع أن يحسم بانيجا مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الشباب في عام 2024.

وكانت إدارة الشباب قد تعاقدت مع بانيجا في صيف عام 2020، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، علما بأنها قامت بتجديد العقد لموسم إضافي.

ولعب بانيجا مع الشباب 107 مباراة، ساهم خلالها في 47 هدفا، حيث نجح في تسجيل 22 هدف وصنع 25 آخرين، مع الليوث بكل المسابقات.

وسبق لبانيجا أن لعب في صفوف بوكا جونيورز خلال الفترة من 2007 إلى 2008، وحقق معهم العديد من الألقاب، أبرزها كأس ليبرتادوريس عام 2007.

إيفر بانيجا يطلب الرحيل عن الشباب السعودي في الشتاء

أكدت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني إيفر بانيجا قائد فريق الشباب السعودي، يرغب في الرحيل عن فريقه والعودة لـ بوكا جونيور.

ويرتبط بانيجا بعقد مع الشباب حتى نهاية الموسم الجاري 2023/2024.

وانتقل بانيجا إلى الشباب عام 2020، قادمًا من إشبيلية الإسباني، كما سبق له اللعب لـ بوكا جونيورز في بداية مسيرته الكروية.

إيفر بانيجا يتفاوض مع الشباب لإنهاء عقده

وبحسب شبكة “TYC” الأرجنتينية، فإن بانيجا يحلم بالعودة إلى إلى بوكا، ويسعى لمغادرة فريقه مجانًا بنهايةعقده الحالي.

وأوضح التقرير أن خوان رومان ريكيليمي أسطورة بوكا جونيورز ونائب رئيس النادي، أُبلغ بأن بانيجا الذي يتمتع بعلاقة جيدة معه، يرغب في العودة للفريق.

 

وأردفت الشبكة أن بانيجا يتحدث مع الشباب من أجل إنهاء عقده بنهاية العام الجاري، من أجل أن تتاح له فرصة الانضمام لـ بوكا جونيورز مطلع العام المقبل، فالنادي الأرجنتيني لا ينوي دفع أي مقابل مادي لاستقدام اللاعب

ولعب بانيجا 14 مباراة مع الشباب هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة آخر.