رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهرجان بانوراما الفيلم الأوروبي يطلق بوستر دورته الـ 16

نشر
الأمصار

يطلق اليوم مهرجان بانوراما الفيلم الأوروبي، والذي تعرض فعالياته في سينما زاوية، بوستر دورته السادسة عشرة التي تقام في االفترة من 11 حتى 20 يناير المقبل، والذي صمم البوستر عمرو حسني.

ويضم برنامج البانوراما هذا العام  أكثر من أربعين فيلما بين روائي ووثائقي وعروض استيعادية، وبجانب برنامج الأفلام، يضم البرنامج الموازي نقاشات وندوات وورش.

وسيتم عرض البرنامج بالكامل في سينما زاوية وسينما الزمالك بمصر، وبعض العروض المختارة ستعرض بسينما أركان، بوينت 90، جيزويت الإسكندرية وجيزويت المنيا.

يذكر أن مهرجان بانوراما الفليم الأوروبي يقام بدعم من الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع اتحاد المعاهد الثقافية الاوروبية (يونيك)، ومن ضمن شركاء البانوراما كل من أفلام مصر العالمية والمركز القومي للسينما، والقنصلية البريطانية والمعهد الفرنسي، والمعهد الإيطالي، والأفلام السويسرية ومركز الفيلم الفنلندي والسينما دوت كوم وإنرجي.

روبي تطلق بوستر أحدث أغانيها «٣ ساعات متواصلة»

أطلقت النجمة روبي البوستر الترويجي لأحدث أغانيها باسم "٣ ساعات متواصلة" عبر حساباتها ومنصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تمهيدًا لإطلاقها خلال الأيام القادمة.

الأغنية الجديدة تعاونت فيها روبي مع عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها ولحنها، والأغنية من توزيع توما، والأغنية الجديدة توزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

وكانت روبي حددت من قبل تاريخ 10 أكتوبر الماضي لطرح الأغنية الجديدة ولكن قررت تأجيلها بسبب اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

وأحيت الفنانة المصرية روبي، أمسية غنائية في العاصمة السعودية الرياض، ضمن مهرجان "ساوند ستورم".

وشهد حفل الفنانة المصرية روبي، الذي أحيته رفقة الفنان حميد الشاعري، حضورا جماهيريا ضخما.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ"بنش مارك" عبر "إنستجرام"، مقطع فيديو يوثق لقطات من حفل روبي.

وأطلت الفنانة المصرية روبي، على خشبة المسرح بفستان أسود، وأدت مجموعة من أغانيها الشهيرة.

ويقام مهرجان ميدل بيست ساوند ستورم 2023 على مدار 3 أيام، من الخميس 14 ديسمبر/ كانون الأول إلى اليوم السبت 16 ديسمبر/ كانون الأول.

ويضم الحفل أكثر من 200 فنان من جميع أنحاء العالم

ويأتي هذا الحفل وسط استعدادات روبي لمشاركة مواطنها أحمد فهمي للمشاركة في عمل سينمائي جديد.

وتدور أحداث العمل السينمائي المرتقب في إطار كوميدي بحسب ما أوردته منصة "ET بالعربي".

وسيبدأ الثنائي أحمد فهمي وروبي تصوير مشاهدهما بداية من يناير/كانون الثاني المقبل، فور الاستقرار على بقية أبطال العمل.