رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم "Five Nights at Freddy's" تتجاوز 289 مليون دولار

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الرعب "Five Nights at Freddy's" إلى 289 مليونًا و344 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 27 أكتوبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International، ووصلت مُدته إلى ساعة و49 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 137 مليونًا و258 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و152 مليونًا و86 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم Five Nights at Freddy's يدور في عام 2000، حيث يحصل شاب يائس على وظيفة في مطعم بيتزا سيئ السمعة مهجور منذ فترة طويلة وله ماض مظلم، ويصطحب معه أخته الصغيرة، وعندما يكتشفون الأرواح المضطربة والإلكترونيات المتحركة الانتقامية بداخلهم، يجب عليهم مواجهة ذكرياتهم المؤرقة، وبمساعدة ضابط شرطة غامض، يكافحون لإنقاذ أرواحهم وكشف الأسرار الشريرة الكامنة في بيتزا فريدي فازبير.

فيلم الرعب Five Nights at Freddy's من بطولة جوش هوتشرسن، بايبر روبيو، إليزابيث ليل، ماثيو ليلارد، ماري ستيوارت ماسترسون، كات كونر ستيرلنج، ديفيد ليند، كريستيان ستوكس، جوزيف بوليكين، جرانت فيلي.

إيرادات فيلم "Killers of the Flower Moon" تتجاوز 156 مليون دولار

وصلت إيرادات فيلم "Killers of the Flower Moon"، للمخرج العالمي مارتن سكورسيزي إلى 156 مليونًا و 118ألف دولار في شباك التذاكر العالمي مُنذ طرحه يوم 20 أكتوبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Parmount Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 67 مليونًا و118 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و89 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم Killers of the Flower Moon الجديد بعتبر من أهم أفلام العام الذي يُشارف على الانتهاء، وذلك يرجع إلى قصة العمل التي تتمحور حول قصة السكان الأصليين في أمريكا.

كما أن فيلم Killers of the Flower Moon الجديد هو التعاون السابع بين ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي، وحصل على 9 دقائق من التصفيق بعد عرضه لأول مرة خلال مهرجان كان السينمائي.

فيلم Killers of the Flower Moon وصلت مُدته إلى 3 ساعات و26 دقيقة، وبلغت ميزانيته 200 مليون دولار، ويحكي العمل قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

واستنادًا إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي نال استحسانًا واسع النطاق، تدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

تيموثي شالاميت يُوضح حقيقة مُشاركته في فيلم "Barbie"

تحدث الممثل الشاب "تيموثي شالاميت"، عن ظهوره الملغي في فيلم "Barbie" للمخرجة جريتا جيرويج، وذلك خلال ظهوره في برنامج "The Tonight Show" للمذيع العالمي جيمي فالون.

وكشف شالاميت عن دوره المُميز الذي تم استبعاده، والذي كان من المقرر أيضًا أن يضم النجمة ساويرس رونان التي شاركته في بطولة فيلم Lady Bird، والتي للأسف لم تُؤت ثمارها أبدًا.

أثناء البرنامج، سُأل فالون شالاميت: "سمعت أن هناك شائعة أنه كان من المفترض أن تشارك في فيلم Barbie؟، وأكد شالاميت هذه الشائعة، مُوضحًا: "كانت هناك فكرة بالنسبة لي وأنا وسيرشا رونان للقيام بدور شرفي في العمل".

ومع ذلك، كشف بطل فيلم Wonka أنه لا يزال لا يعرف ما الذي كان سيتضمنه ظهورهم: "لا أعرف ما الذي كان سيترتب على ظهورنا، وأعتقد أنها كانت من بين الدمي المرفوضة من قبل باربي وكين، ولكننا لن نعرض أبدا هذا الأمر على ما أظن".

وكان قد كشف الممثل الشاب تيموثي شالاميت عن النصيحة "الملهمة" التي تلقاها من النجم العالمي توم كروز، حيث شارك الممثل، الذي يلعب دور البطولة في الفيلم الجديد Wonka، بشخصية ويلي ونكا، خلال مقابلة مع GQ في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إليه كروز بعد أن انتهى من تصوير فيلم Dune لعام 2021.

حيث صرح شالاميت قائلاً: "بعد أن التقيت بتوم كروز، بعد الانتهاء من فيلم Dune الأول، أرسل لي رسالة إلكترونية رائعة وملهمة".

وكما ذكر في المقابلة، احتوت الرسالة الإلكترونية على قائمة بالخبراء الذين قد يحتاجهم للتدريب على الأعمال المثيرة، بما في ذلك مدرب دراجة نارية ومدرب طائرات هليكوبتر.

فيلم "Napoleon" يُحقق 2 مليون دولار إضافية في أسبوع

زادت إيرادات فيلم الدراما التاريخية الجديد "Napoleon"، بحوالي 2 مليون دولار في خلال الأسبوع الماضي، لتصل إلى 173 مليونًا و402 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضي.

وانقسمت إيرادات فيلم Napoleon إلى 55 مليونًا و440 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و117 مليونا و962 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم Napoleon من إنتاج Columbia Pictures، ويدور في إطار أكشن، مغامرة، سيرة ذاتية، دراما، تاريخ، ووصلت مدته إلى ساعتين و38 دقيقة.

يدور فيلم Napoleon، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

فيلم Napoleon، من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمي خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.

إيرادات فيلم "The Hunger Games" تتجاوز 260 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds"، إلى 260 مليونًا و 359 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 17 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 137 مليونًا و659 دولارًا بشباك التذاكر الأمريكي، و122 مليونًا و700 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركّز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبي طموح، والذي أصبح في النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج.

الجزء الأول من الفيلم من تأليف وإخراج جارى روس، ومن بطولة جنيفر لورنس وجوش هتشرسون وليام هيمسورث وويلو شيلد واليزابيث بانك وويس بينتلي وستانلي لوتسي.

فيلم "The Marvels" يتخطى 200 مليون دولار عالميًا

تخطت إيرادات فيلم "The Marvels" حاجز الـ 200 مليون دولار، لتصل إلى 202 مليونًا و517 ألف دولار منذ طرحه يوم 10 نوفمبر الماضي بدور العرض حول العالم، ووصلت مُدته إلى ساعة و45 دقيقة.