رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتهاء العمل من الموسم السادس لـWhat We Do In The Shadows

نشر
 What We Do In The
What We Do In The Shadows

قال أحد القائمين على سلسلة What We Do In The Shadows، الذى يعرض على شبكة FX، أن العمل سينتهى مع الموسم السادس من السلسلة، وذلك بعد طرح الموسم الخامس من العمل في يوليو الماضى، وانتهى في أغسطس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

مسلسل What We Do In The Shadows

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد لطرح الموسم السادس والأخير من سلسلة What We Do In The Shadows، ولكن من المتوقع ان يطرح في صيف العام المقبل 2024.

وفي وقت سابق، أشار مخرجا المسلسل ستيفاني روبنسون وبول سيمز إلى أن نهاية العمل مع هذه المواسم، وذلك بعد تجديد العرض للموسم الخامس والسادس.

ويعد مسلسل What We Do in the Shadows، من بطولة مات بيري، كيفان نوفاك، ناتاسيا ديميتريو، هارفي جويلين، ومارك بروكش، وغيرهم، تدور أحداثه حول ثلاثة مصاصي دماء يعيشون معًا على مدار المائة عام الماضية، وبالتالى فإنهم يواجهون العديد من المواقف المضحكة والمسلبة، التى يضاف إليها بعض من الإثارة والرعب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

ومسلسل What We Do in the Shadows هو مسلسل تلفزيوني رعب كوميدي ساخر من إنتاج Jemaine Clement والذي تم عرضه لأول مرة في 27 مارس 2019 على FX . المسلسل التلفزيوني الثاني المقتبس من فيلم 2014 الذي يحمل نفس الاسم كتبه كليمنت وتايكا وايتيتي، يتبع المسلسل أربعة زملاء مصاصي الدماء في جزيرة ستاتن، والنجوم كايفان نوفاك، مات بيري، ناتاسيا ديميتريو، هارفي غيلين، ومارك بروكس. .

تم عرض الموسم الثاني من المسلسل لأول مرة في 15 أبريل 2020،   والموسم الثالث تم عرضه لأول مرة في 2 سبتمبر 2021. في أغسطس 2021، تم تجديد المسلسل لموسم رابع قبل العرض الأول للموسم الثالث. تم عرض الموسم الرابع لأول مرة في 12 يوليو 2022. في يونيو 2022، تم تجديد المسلسل للموسم الخامس والسادس، قبل العرض الأول للموسم الرابع. لقد نال استحسان النقاد (خاصةً بسبب طاقمه وكتابته) وتم ترشيحها لـ 17 جائزة إيمي، بما في ذلك سلسلة الكوميديا المتميزة في عامي 2020 و 2022 .