رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب رئيس أهلي جدة

نشر
الأمصار

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا بتغريم رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة، خالد العيسى.

وأعلنت لجنة الانضباط في بيان لها، اليوم الثلاثاء، عن تغريم خالد العيسى 60 ألف ريال بداعي الإساءة الإعلامية تجاه مسؤولي مباراة الأهلي والرائد وإثارة الرأي العام، وحذرته من تكرار ذلك.

وكان العيسى انتقد التحكيم بعد تعادل فريقه السلبي مع الرائد، ضمن منافسات الجولة ال16 من دوري روشن للمحترفين.

وقال العيسى، خلال تصريحات إعلامية بعد المباراة: "التحكيم هو الحلقة الأضعف في مشروع جميل، وأطالب لجنة الحكام بمراعاة هذا الأمر".

وأضاف: "سلبت منا النقاط الثلاث أمام الرائد بسبب التحكيم، حيث أهدر الكثير من الوقت، كما كانت لنا ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم.. وهذا تكرر في أكثر من مباراة سابقة".

وختم العيسى: "يجب أنت تكون جمالية المشروع الجميل من ولي العهد كاملة، خاصة أن وزير الرياضة يدعمنا بكل الطرق.. لكن ما نراه داخل الملعب تحكيميا لا يليق".

خالد العيسى

تفاصيل إصابة هيثم عسيري لاعب أهلي جدة السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تفاصيل إصابة هيثم عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي وموقفه من المشاركة في مباراة الرائد بدوري روشن.

تفاصيل إصابة هيثم عسيري لاعب الأهلي

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن عسيري لم يتمكن أمس من إكمال تدريباته مع الأهلي واضطر للمغادرة عقب تعرضه لشد في العضلة الخلفية .

وأضافت أن عسيري يخضع للعلاج حاليًا كما يتم تجهيزة من أجل العودة سريعًا للتدريبات مع الفريق.

وأشارت إلى هيثم عسيري يجري تجهيزه للمشاركة في المبارة التي يخوضها الأهلي ضد الرائد يوم السبت القادم في إطار مواجهات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

واكتسح نادي الأهلي السعودي نظيره أبها، بستة أهداف دون رد، بالمباراة التى جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري السعودي.

يدخل الأهلي مباراة السبت القادم ضد الرائد بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ومطاردة النصر على احتلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي خلف الهلال المتصدر.