رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طلب خاص لجيرارد من إدارة الاتفاق السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء ، أن المدير الفنى الإنجليزى ستيفين جيرارد مدرب نادى الإتفاق السعودى يرغب بتدعيم صفوفه فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وطلب جيرارد من إدارة الإتفاق التعاقد مع لاعب بمركز الجناح ويكون أجنبيًا وليس ممن يشاركون فى الدورى السعودى.

وأشار تقرير نشرته صحيفة الرياضية اليوم الثلاثاء إلى أن المدرب الإنجليزى سيحسم موقفه من المهاجم الدولى السويدى بصفوفه روبن كوايسون لبحث جدوى استمراره مع الفريق أو تغييره في يناير المقبل.

ويمتلك فريق الاتفاق بصفوفه 8 لاعبين أجانب وهم: الإنجليزيان ديماراى جراى، وجوردان هيندرسون، والسويدى روبن كوايسون، والفرنسي موسى ديمبلى، والإسكتلندى جاك هيندرى، والبرازيلى باولو فيكتور، والكونغولى مارسيل تيسيران، والهولندى جورجينيو فينالدوم.

ويحتل فريق الاتفاق المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 24 نقطة بعد مرور 17 جولة.

طلب خاص من جيرارد من إدارة الإتفاق السعودي 

هندرسون: ارتفاع الحرارة في السعودية أفادني

أكد الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد الاتفاق، أنه استفاد من ارتفاع درجات الحرارة في السعودية.

وشدد هندرسون، الذي انتقل مطلع الموسم الجاري من ليفربول إلى الدوري السعودي للمحترفين، على أنه يرغب في المشاركة بكأس أمم أوروبا "يورو 2024" مع منتخب إنجلترا.

وقال هندرسون، في تصريحات للحساب الرسمي ل"دوري روشن للمحترفين" على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، "لازلت أريد اللعب لمنتخب إنجلترا وتمثيل وطني، لأني أعتقد أن لدي ما أقدمه لبلدي، خصوصا أن أمامنا بطولة مهمة الصيف المقبل، وأريد أن أكون جزءا منها".

وأضاف صاحب ال33 عاما "مستوى الدوري السعودي يرتفع دائما، ولياقتي تكون جيدة عندما أعود إلى إنجلترا، وأعتقد أن الكثير هناك اندهش من لياقتي، يبدو أن حرارة الجو ساعدتني على ذلك".

وأنهى قائد الاتفاق حديثه في هذا الصدد بالقول "أكون في حالة جسدية جيدة عندما أعود إلى إنجلترا، وأتمنى أن أحافظ على ذلك، كي ألعب للمنتخب لأطول فترة ممكنة".

ولعب هندرسون مع الاتفاق 16 مباراة في كل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، صنع خلالها 5 أهداف.

ولم يغب هندرسون عن المعسكرات الثلاثة التي خاضها المنتخب الإنجليزي منذ انتقاله إلى الاتفاق.