رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودي محمد الهويش حكمًا لقمة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني في مونديال الأندية

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن حكم مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، فى نصف نهائي مونديال الأندية 2023 بالسعودية على ملعب "الجوهرة المشعة".

واختار فيفا الحكم السعودي محمد الهويش لإدارة مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني فى نصف نهائي مونديال الأندية 2023. ويعاون الهويش في إدارة المباراة الثنائي خلف الشمري وياسر السلطان.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، الفائز من الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نهائي مونديال الأندية 2023 الجمعة المقبل.

ويدخل فريق الأهلي مواجهة قوية أمام فلومينينسي بنصف نهائي مونديال الأندية 2023، غدًا الإثنين، بعد الفوز الكاسح على اتحاد جدة 3-1 فى الدور ربع النهائي.

وخطف كريستال بالاس تعادلا دراميا أمام مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة (2-2)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية السيتي جاك جريليش (24) وريكو لويس (54)، بينما سجل ثنائية كريستال بالاس جون فيليب ماتيتا (76) وميكايل أوليس (90).


وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 17 نقطة في المركز 15.

مانشستر سيتي 


كشر السيتي عن أنيابه مبكرا، بمتابعة ألفاريز لعرضية من ووكر في الدقيقة الخامسة، مسددا رأسية تألق هندرسون في إبعادها إلى ركنية.

وظهر السيتي من جديد في الدقيقة العاشرة، بتسديدة صاروخية من دياز من خارج المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتوغل رودري من العمق في الدقيقة 11، قبل أن يسدد كرة بخارج القدم من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

واحتاج بالاس إلى مساعدة الحظ أيضا للتصدي لزحف السيتي الهجومي في الدقيقة 16، بعد تلقي رودري عرضية أرضية داخل المنطقة، مسددا كرة مباشرة حاول جيهي إبعادها مسددا بالخطأ تجاه مرماه، ولكن مرت الكرة بجوار القائم بقليل.

وترجم السيتي سيطرته التامة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 24، بعدما مرر فودين تمريرة سحرية لجريليش داخل المنطقة، لينفرد بهندرسون ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.