رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريلر فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد 142 مليون مشاهدة

نشر
الأمصار

حصد الإعلان الدعائي الأول لفيلم الحركة والرسوم المتحركة الشهير Kung Fu Panda 4، ما يقارب 142 مليون مشاهدة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا المختلفة، منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي.

 

 

ووفقا لصحيفة فاريتي، فإن الجزء الرابع من فيلم Kung Fu Panda  والمقرر عرضه في مارس المقبل في دور العرض السينمائي في جميع انحاء العالم، حقق عدد مشاهدات للتريلر الأول بما يقارب 142 مليون دولار بمساعدة تطبيق تيك توك.

 

كان أول فيلم "Kung Fu Panda" هو الأكثر ربحًا لـ DreamWorks ، وحقق 631 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وبلغ إجمالي أرباح الأفلام 1.8 مليار دولار، وأنتجت الشركة امتيازًا يتضمن العديد من العروض التليفزيونية المتحركة الخاصة وثلاثة مسلسلات، بما في ذلك "The Dragon Knight" ، الذي عرض موسمه الأول على Netflix الشهر الماضي.

 

ماثيو أورتن يشارك في كتابة فيلم CAPTAIN AMERICA: BRAVE NEW WORLD


استعانت استديوهات مارفل، بالكاتب الشهير، ماثيو أورتن، للمشاركة في كتابة سيناريو فيلم CAPTAIN AMERICA: BRAVE NEW WORLD.

وأعلنت مارفل، استعانتها بالكاتب الشاب، لكتابة المشاهد الإضافية، في فيلم CAPTAIN AMERICA: BRAVE NEW WORLD، والذي سيبدأ عمليات تصويره، خلال عام ٢٠٢٤.

يذكر بأن استديوهات مارڤل قررت تأجيل الفيلم، وإعادة تصوير نصفه، بعد كتابته من جديدة، بسبب مدى سوء النسخة السابقة وفقًا لمدراء Disney.

استديوهات مارفل تغير طبيعة شخصية صبرا الإسرائيلية بعد أحداث غزة

 

فيما أعلنت استديوهات مارفل عن تغير طبيعة شخصية البطلة الخارقة صبرا، والمقرر ظهورها لأول مرة على الشاشة، ضمن أحداث فيلم Captain America 4.

وأصدرت استديوهات مارڤل، بيانًا رسميًا، ينُص على أن شخصية صبرا - Sabra الإسرائيلية المتوقع ظهورها في فيلم CaptainAmerica4، سيتم تغيير أساسها، وطبيعتها، ولن تكون إسرائيلية الجنسية كما أعلن من قبل، وستتحول لتكون بالـ FBI، وذلك بعد الأحداث الأخيرة، التي وقعت بين إسرائيل وفلسطين.

مارفل تغير اسم فيلم CAPTAIN AMERICA بعد غضب اليهود



وكانت استديوهات، أصدرت أستديوهات مارڤل، الشعار الرسمي الجديد لفيلم ‘CAPTAIN AMERICA: BRAVE NEW WORLD’، والذي تم تغييره لهذا الاسم بعد أن كان يحمل اسم، ‘CAPTAIN AMERICA: NEW WORLD ORDER’،  وهو ما سبب غضب كبير بين اليهود خاصة في أمريكا.

واعتبر اليهود اسم CAPTAIN AMERICA: NEW WORLD ORDER’، إهانة لهم، بسبب استخدام الأسم سابقًا، خلال فترة مذابح اليهود بالحرب العالمية الثانية.

بيان استديوهات مارفل بسبب صبرا


في سياق متصل، أصدرت أستديوهات مارڤل بيانًا رسميًا حول تقديمها لأول بطلة خارقة إسرائيلية في فيلمها القادم CAPTAIN AMERICA: BRAVE NEW، وذلك بعد ردود الأفعال الغاضبة من الجمهور العربي.

وقالت مارفل في بيانها:"نريد أن نُحيط علم المُعجبين بأن جميع شخصياتنا مستوحاة من القصص المصورة، وبالتحديد هذة الشخصية، ولكن سيسعى صانعوا الفيلم على تغير نمط الشخصية بقدر المُستطاع، لتُناسب الوضع السياسي الحالي، ويرجى الأخذ بالاعتبار محاولتنا لتغير أو التكتم عن أصل شخصية Moon Knight اليهودية بمسلسله، فسنحاول القيام بالمثل مع هذه الشخصية".