رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

متحدث القسام: العدو لا يزال يقامر بحياة جنوده الأسري

نشر
القسام
القسام

ألقى المتحدث باسم كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، أن العدو لا زال يقامر بحياة جنوده الأسرى لدى المقاومة غير آبهٍ بمشاعر عائلتهم، وقد تعمد بالأمس إعدام ثلاثةٍ منهم وآثر قتلهم على تحريرهم، وهو ذات السلوك الإجرامي المفضوح الذي مارسه ولا يزال بحق أسراه في غزة.

بيان عاجل من أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام:

وتابع أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام، في محاولةٍ يائسة منه للتخلص من عبء هذا الملف واستحقاقاته التي يعرفها جيداً.

أعلنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، أن قواتهم استهدفنا ناقلة جند إسرائيلية شمال مدينة خانيونس بقذيفة الياسين 105، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"الجزيرة".

تصاعد العمليات العسكرية في غزة:

وأوضحت كتائب القسام، أنهم فجروا عبوتين في قوة إسرائيلية راجلة مكونة من 7 جنود وأوقعناهم بين قتيل وجريح، كما أنهم فجروا عبوة ثالثة مضادة للأفراد فور وصول قوة نجدة لإنقاذ الجنود وأوقعناها بين قتيل وجريح.

الذراع العسكري لحركة حماس

وكشفت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، عن استهدافهم لغرفة القيادة الميدانية للعدو في جحر الديك وسط قطاع غزة بصواريخ "رجوم" وقذائف الهاون، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"الجزيرة"، اليوم الأحد، وذلك بالتزامن مع تصاعد العمليات والاشتباكات بين قوات الاحتلال والمقاومة الفلسطينية.

وأوضحت كتائب القسام، أنه قصفوا منذ قليل، القدس المحتلة برشقة صاروخية ردا على المجازر والعدوان الإسرائيلي الغاشم في حق المدنيين، مشيرة إلى أنه فجروا منزلاً يتحصن فيه جنود إسرائيليون في خان يونس وسط قطاع غزة.
أعلنت "كتائب القسام" الذراع العسكري لحركة حماس، أنهم تمكنوا مع سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، من إيقاع قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي قوامها 15جنديا في كمين محكم وسط قطاع غزة.

الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

واشتعل "الصراع الفلسطيني الإسرائيلي"، بعدما شنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، صباح السبت 7 من أكتوبر/تشرين الأول 2023، هجومًا قويًا غير مسبوق على إسرائيل جوًا وبحرًا وبرًا، أسفر عن مقتل 900 قتيل و2500 جريح إسرائيلي.