رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الديوان الأميري: الحالة الصحية لأمير الكويت مستقرة

نشر
أمير الكويت / الشيخ
أمير الكويت / الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

أعلن وزير شئون الديوان الأميري الكويتي، الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح، اليوم الجمعة، أن الحالة الصحية لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، لا تزال مستقرة.

وفي بيان اليوم، أعرب الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح عن تمنياته بأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل.

روؤساء العالم يتابعون تطور صحة أمير الكويت

الملك عبدالله الثاني يطمئن على صحة أمير الكويت

طمأن ملك الأردن الملك عبدالله الثاني على صحة أخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة خلال اتصال هاتفي أجراه، الخميس، مع سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي.

وحمل الملك عبدالله الثاني، سمو الشيخ أحمد الصباح تحياته لسمو الشيخ نواف الصباح، وتمنياته له بالشفاء العاجل، وبموفور الصحة والعافية.

ولي عهد الكويت يتلقى اتصالًا من رئيس الجزائر للاطمئنان على صحة أمير البلاد

تلقى ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اتصالًا هاتفيًا من الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجزائر، للاطمئنان على صحة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، متمنيًا له دوام الصحة وموفور العافية.

وأعرب ولي عهد الكويت عن بالغ شكره وتقديره للرئيس الجزائري على هذه المشاعر الأخوية الصادقة، متمنيًا للرئيس عبد المجيد تبون موفور الصحة ودوام العافية ولشعب الجزائر الشقيق كل رفعة وازدهار.

العراق.. السوداني يطمئن هاتفياً على صحة أمير الكويت

أجرى رئيس مجلس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، السبت، اتصالاً هاتفياً مع وليّ عهد دولة الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اطمأن فيه على صحة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وذكر مكتب رئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "رئيس الوزراء عبر خلال الاتصال، عن التمنيات بموفور الصحة والتعافي للأمير، ولشعب الكويت الشقيق دوام الاستقرار والتقدم".

وأضاف البيان، أن "الاتصال شهد التباحث في العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطوير وتعزيز الشراكة والتعاون في مختلف المجالات، بما يعود بالنفع على مصلحة الشعبين الشقيقين"، مؤكدا على "استمرار بذل الجهود المشتركة لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني، وتسريع تزويد قطاع غزّة بالمساعدات الإنسانية الضرورية".