رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريلر جديد لفيلم Aquaman and the Lost Kingdom

نشر
الأمصار

أصدرت DC، تريلر جديد لفيلمها Aquaman and the Lost Kingdom، قبل عرضه بأيام، تضمن مشاهد مضحكة ومشوقة من الفيلم، ووصلت مدته لنصف دقيقة.

كما أصدرت شركة الإنتاج السينمائي Warner Bros، أفيشا جديدا لأحدث أفلامها Aquaman and the Lost Kingdom خاص بسينمات IMAX.

Image

للمرة الثانية تجاهل آمبر هيرد في إعلانات فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

 

للمرة الثانية على التوالي، تتجاهل شركة Warner Bros، الممثلة آمبر هيرد، بطلة فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، حيث أصدرت رسميا التريلر الدعائي الثاني للفيلم، والذي جاء خاليا، من أي مشاهد أو ظهور لآمبر هيرد.

وعلى الرغم أن التريلر الدعائي الثاني لفيلم Aquaman and the Lost Kingdom، جاء أطول من الأول، حيث بلغت مدته دقيقة و٣٠ ثانية، إلا أنه تجاهل وجود آمبر هيرد تماما، كأنها ليس لها وجود في الفيلم.

إصدار أفيش جديد لفيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM

 

كما طرحت شركة Warner Bros، أفيشا جديدا لأحدث أفلامها، للأبطال الخارقين، ‘AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM، وذلك قبل نحو شهر من موعد طرحه في صالات العرض.

وتصدر الأفيش الجديد، الممثل جيسون موموا، بطل الفيلم وهو يتقمص شخصية AQUAMAN، بينما وقف بجانبه الممثل باتريك ويلسون، والذي يجسد جانب الشر في الفيلم عبر لعبة لشخصية أوشن ماستر. 

Image

للمرة الثالثة تأجيل موعد عرض AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM بالسينمات

 أعلنت شركة Warner Bros، عن تأجيل موعد عرض الجزء الثاني من فيلم AQUAMAN، في السينمات للمرة الثالثة، حيث تم تأخير موعد العرض لمدة يومين، ليعرض الفيلم في صالات السينما بتاريخ  الجمعة 22 ديسمبر، بدلا من الأربعاء 20 ديسمبر ٢٠٢٣.

ميزانية فيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM

 كشفت تقارير صحفية عن ميزانية فيلم AQUAMAN2، والتي قدرت بـ 215 مليون دولار، وذلك قبل طرحه خلال الأسابيع القادمة، وتحديدا ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٣.

وطرحت شركة DC، أول إعلان تشويقي لأحدث أفلامها، ووصلت مدة إعلان فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، لنصف دقيقة، تضمنت عدة مشاهد مشوقة للفيلم.

إيلون ماسك هدّد بحرق موقع تصوير 'Aquaman'
زعمت تقارير صحفية، أن الممثل الشهير جيسون موموا، ذهب في إحدى المرات، إلي موقع تصوير فيلمه "Aquaman 2"، وهو في حالة سكر، ويرتدي ملابس مثل الممثل جوني ديب، ليستفز آمبر هيرد ويسخر منها، بالإضافة إلى أنه حاول طرد آمبر هيرد من الفيلم عدة مرات.

وقالت مصادر لمجلة فارايتي، إن صديق آمبر هيرد السابق، إيلون ماسك، طلب من أحد موظفيه، إرسال رسالة تهديد، بـ"حرق" موقع تصوير فيلم 'Aquaman' بأكمله، إذا لم يتم اعادة آمبر هيرد، للتمثيل.