رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هندرسون: ارتفاع الحرارة في السعودية أفادني

نشر
الأمصار

أكد الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد الاتفاق، أنه استفاد من ارتفاع درجات الحرارة في السعودية.
 


وشدد هندرسون، الذي انتقل مطلع الموسم الجاري من ليفربول إلى الدوري السعودي للمحترفين، على أنه يرغب في المشاركة بكأس أمم أوروبا "يورو 2024" مع منتخب إنجلترا.

وقال هندرسون، في تصريحات للحساب الرسمي ل"دوري روشن للمحترفين" على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، "لازلت أريد اللعب لمنتخب إنجلترا وتمثيل وطني، لأني أعتقد أن لدي ما أقدمه لبلدي، خصوصا أن أمامنا بطولة مهمة الصيف المقبل، وأريد أن أكون جزءا منها".

 

 

وأضاف صاحب ال33 عاما "مستوى الدوري السعودي يرتفع دائما، ولياقتي تكون جيدة عندما أعود إلى إنجلترا، وأعتقد أن الكثير هناك اندهش من لياقتي، يبدو أن حرارة الجو ساعدتني على ذلك".

وأنهى قائد الاتفاق حديثه في هذا الصدد بالقول "أكون في حالة جسدية جيدة عندما أعود إلى إنجلترا، وأتمنى أن أحافظ على ذلك، كي ألعب للمنتخب لأطول فترة ممكنة".

ولعب هندرسون مع الاتفاق 16 مباراة في كل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، صنع خلالها 5 أهداف.

ولم يغب هندرسون عن المعسكرات الثلاثة التي خاضها المنتخب الإنجليزي منذ انتقاله إلى الاتفاق.

ويخوض منتخب إنجلترا بطولة كأس أمم أوروبا المقرر إقامتها في الفترة بين 14 يونيو/ حزيران حتى 14 يوليو/ تموز المقبلين.

ويلعب منتخب الأسود الثلاثة في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات صربيا، والدنمارك، وسلوفينيا.

الاتفاق السعودي يطلب التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد

يخطط مسؤولو نادي الاتفاق السعودي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير القادم من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق بالنصف الثاني من الموسم.

وكان ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق قد رفع طلبًا لإدارة النادي في الأيام الماضية بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة الشتوية لدعم صفوف الفريق.

 

ووفقًا للصحفي الموثوق ” إكرم كونور ” ، فإن نادي الاتفاق وضع الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على طاولة التعاقدات الشتوية للاستفادة من إمكانياته الفنية.

وأضاف الصحفي، أن النادي السعودي يجهز عرضًا بقيمة 10 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم اليونايتد البالغ من العمر 28 عامًا في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

في الوقت نفسه، وضعت إدارة الفريق عبدالله الحمدان مهاجم فريق الهلال على طاولة المرشحين للانضمام للفريق بطلب من المدير جيرارد، في محاولة لاستغلال جلوسه على مقاعد بدلاء الزعيم واستبعاده من المشاركة في ظل اعتماد المدرب خورخي جيسوس على الصربي ميتروفيتش في التشكيل الأساسي.

 

وخرج السويدي روبن كوايسون مهاجم فريق الاتفاق من حسابات جيرارد والذي يفضل خروجه في يناير مقابل التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة الشتوية.