رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي ضيفًا على الفيحاء في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يحل فريق أهلي جدة، ضيفًا ثقيلاً على نظيره الفيحاء، مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر 17 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024.

ويحتضن ملعب استاد فيصل بن فهد، مواجهة الفيحاء ضد الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد الفيحاء في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بالفوز وحصد الثلاث نقاط، بعد التعادل مع الرائد في الجولة الماضية ويرغب في عودة الانتصارات مرة أخرى لضمان الاستمرار داخل المربع الذهبي والاقتراب من القمة.

بينما يتسلح فريق الفيحاء بالملعب والجمهور، لاستعادة نغمة الانتصارات والاقتراب من المربع الذهبي والكبار في القمة بعدما تلقى هزيمتين على التوالي في اخر جولتين بالدوري السعودي من ضمك ثم التعاون.

ومن المنتظر أن يأتي تشكيل الأهلي المتوقع ضد الفيحاء في الدوري السعودي كتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: ريان حامد، عبد الباسط هندي، روجر إيبانيز، سعد بالعبيد.

الوسط: محمد المجحد، جابرييل فيجا، فرانك كيسيه.

الهجوم: سانت آلان ماكسيمان، فراس البريكان، رياض محرز.

وضمن الجولة نفسها ، يستضيف فريق أبها نظيره الحزم في الأسبوع 17، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتواجد الفريقان في المركز 17 و18 الأخير وقبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي حيث يمتلك أبها 13 نقطة فيما جمع الحزم 11 نقطة حتى الان.

كما يحل فريق الطائى ضيفا ثقيلا على نظيره الأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في  منافسات الأسبوع 17.

ويتواجد الطائى في المركز 12 برصيد 17 نقطة بينما يقبع الأخدود في المركز 16 أول مراكز الهبوط برصيد 13 نقطة.

 

وفرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية ضخمة على فريق الأهلي بسبب واقعة أخلاقية من جماهيره في إحدى مباريات الدوري السعودي.

وأعلنت لجنة الانضباط اليوم الأربعاء 13 ديسمبر، عن توقيع غرامة مالية على أهلي جدة، على خلفية ما حدث من جماهير الفريق في مباراة الرائد في منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

غرامة مالية ضخمة على الأهلي

وفرضت لجنة الانضباط غرامة مالية على النادي الأهلي بقيمة 40 ألف ريال سعودي، بسبب ما بدر من الجماهير في مباراة الرائد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

وأكدت لجنة الانضباط أن غرامة أهلي جدة المالية جاءت بسبب ما حدث من جماهير الفريق في مباراة الرائد بالدوري السعودي، حيث قاموا بإلقاء علبتي مياه في ملعب اللقاء.

 

وانتهت مباراة فريق الأهلي ضد الرائد، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي 9 ديسمبر، في منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.