رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري السعودي| الأهلي ضيفًا على أبها ومواجهة مُتكافئة بين الرياض والحزم

نشر
 أهلي جدة
أهلي جدة

يحل فريق "أهلي جدة"، ضيفًا ثقيلًا على نظيره "أبها"، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة 15 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2023-2024.

ويحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، مواجهة أبها ضد الأهلي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة بينما يتواجد أبها في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

ويسعى الأهلى إلى الفوز لمزاحمة الهلال والنصر على الصدارة بينما يتسلح أبها بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والهروب من مراكز الهبوط بالترتيب.

وفى مواجهة أخرى، يستضيف فريق الرياض نظيره الحزم ضمن مباريات الجولة  15 من الدوري السعودي.

ويستقبل ملعب استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، مباراة الرياض ضد الحزم في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الرياض المركز 12 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة فيما يقبع الحزم في قاع الترتيب بالمركز 12 برصيد 7 نقاط.

وتعتبر المباراة متكافئة بين فريقين في المراكز الأخيرة بالترتيب ويحاول كل منهما الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للهروب من دوامة الهبوط.

تأكد غياب ياسر الشهراني عن ديبربي الهلال أمام النصر بالدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية، غياب ياسر الشهراني، الظهير الأيسر لـ الهلال، عن فريقه أمام النصر، في ديربي الرياض، ببطولة الدوري السعودي.

ويلعب الهلال ضد النصر، الجمعة 1 ديسمبر، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في قمة الجولة 15 لبطولة الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن “الزعيم” قد أعلن إصابة ياسر الشهراني في عضلة الساق وذلك بعد خضوعه للفحوصات الطبية المبدئية، عقب إصابته خلال تواجده في معسكر منتخب السعودية ليتم استبعاده بقرار من المدير الفني روبرتو مانشيني.

كريستيانو رونالدو يغيب عن التدريبات الجماعية للنصر قبل مواجهة الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة في تدريبات فريقه النصر استعدادا لمواجهة غريمه الهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي.

ويُواجه النصر غريمه الهلال يوم الجمعة المقبل في قمة مباريات الجولة 15 من الدوري السعودي حيث يتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة ويلاحقه النصر بـ34 نقطة.

وأكدت جريدة الرياضية السعودية أن كريستيانو رونالدو قائد النصر غاب عن تدريب فريقه الجماعي اليوم الأربعاء، وتدرب منفردا، قبل يومين من ديربي الرياض المنتظر.

وأضافت الرياضية أن رونالدو حضر للنادي، اليوم الأربعاء، وقام بإجراء تمارين استرجاعية منفردًا دون المشاركة في الحصة الجماعية لفريقه استعدادًا لمواجهة الهلال".

وتعرض رونالدو للإصابة خلال مباراة النصر ضد برسبوليس التي انتهت بالتعادل السلبي بين الناديين التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وشهدت المباراة بين النصر ضد برسبوليس إصابة رونالدو في الرقبة بعد الاشتراك مع حارس الفريق المنافس ما دفع الرعب يدب في قلوب جماهير العالمي خاصة أن النادي مقبل على مواجهة نارية أمام الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين.

وأثبتت الفحوصات الأولية التي خضع  رونالدو 38 عامًا إصابته بكدمة متوسطة في الرقبة، تلقى على إثرها العلاج الطبيعي فورًا.

وشهدت المباراة بين النصر ضد برسبوليس إصابة رونالدو في الرقبة بعد الاشتراك مع حارس الفريق المنافس ما دفع الرعب يدب في قلوب جماهير العالمي خاصة أن النادي مقبل على مواجهة نارية أمام الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين.