رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أراوخو يحسم مستقبله مع برشلونة بعد اهتمام بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة الإسباني سيرفض فكرة الانتقال إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان النادي البافاري قد أعلن رغبته في الحصول على خدمات اللاعب في شهر يناير المقبل، وجاء ذلك بعد طلب من المدير الفني الألماني توماس توخيل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت فأن توخيل تواصل مع أراوخو من أجل إقناعه بفكرة مشروع بايرن ميونخ والقدوم لتمثيل العملاق البافاري.

 

وفي تصريحات نقلتها صحيفة سبورت، قال أراوخو إنه ممتن جدًا لاهتمام بايرن ميونخ به، وأنه استمع إلى المدرب من باب المجاملة، لكنه أعلن أنه مرتاح جدًا في برشلونة وأن رغبته الآن هي الاستمرار مع البارسا.

 

ومن جهه أخرى فأن بايرن ميونخ لا يزال يرغب في ضم اللاعب، وبعد أن أصبح اتمام الصفقة صعب جدا في انتقالات يناير، فإن النادي البافاري سيواصل توطيد علاقاته مع اللاعب لفتح الباب مرة أخرى في الصيف المقبل.

 

قيمة الشرط الجزائي بعقد أراوخو مع برشلونة

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لديه شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة يصل إلى مليار يورو، لذلك يجب على النادي البافاري التوصل إلى اتفاق مع البارسا.

 

فرينكي دي يونج بعد السقوط أمام جيرونا برباعية: الهزيمة بسبب أخطائنا

أكد الهولندي فرينكي دي يونج لاعب فريق برشلونة أن الهزيمة أمام جيرونا مخيبة للآمال، كما أشار إلى أن هناك مزيد من الوقت للعودة.

وسقط فريق برشلونة في فخ الخسارة من نظيره جيرونا برباعية مقابل هدفين في المباراة المقامة في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

وتحدث دي يونج خلال تصريحات عقب نهاية اللقاء قائلا: "الهزيمة بسبب أخطائنا، لم نصل إلى المستوى الذي يجب أن نكون عليه، لم نكن حادين في التعامل مع الكرة، أنا خصوصًا، هذا كلفنا المباراة".

واستطرد: "لا توجد أزمة، نحن الآن نتراجع عن المتصدر بفارق 7 نقاط، وهذا كثير، لكن بقي الكثير، نحن في منتصف الطريق".

واختتم دي يونج تصريحاته: "علينا أن نتحسن كثيرًا، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، علينا أن نتحسن ونرى ما إذا كان بإمكاننا العودة في النهاية".

وحقق جيرونا انتصارًا ثمينًا على برشلونة بنتيجة (4-2)، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الليجا، في معقل البارسا "مونتجويك".

وسجل لجيرونا: أرتيم دوفبيك، ميجيل جوتيريز، وفاليري فرنانديز وستواني في الدقائق (12، 40، 80، 95)، بينما سجل لبرشلونة روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19، وجوندوجان في الدقيقة 92.

وبهذا الانتصار يستعيد جيرونا صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 41 نقطة، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 34 نقطة في المركز الرابع.