رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موقف حمد الله من المشاركة مع اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

نشر
الأمصار

أنهى فريق الاتحاد استعدادته لمواجهة نظيره أوكلاند سيتي في مباراة الدور الأول ببطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويفتتح الاتحاد أولى مباريات البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي، علمًا بأن الفريق السعودي يخوض مونديال الأندية بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بينما يشارك أوكلاند سيتي بصفته بطل مسابقة أوقيانوسيا.

 

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة للعميد غياب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لعدم الجاهزية متأثرًا ببعض الآلام في موضع إصابته الأخيرة.

 

وبات من المؤكد غياب عبدالرزاق حمدالله عن الخط الهجومي للفريق خلال مواجهة أوكلاند سيتي، ولذلك سيضطر المدرب مارسيلو جالاردو للمفاضلة بين عناصره لاختيار اللاعب الثالث في الهجوم بجانب رومارينيو وكريم بنزيما.

 

وتصب الأفضلية في صالح البرتغالي جوتا للمشاركة بجانب كريم بنزيما ورومارينيو في الخط الأمامي، بينما سيتواجد البرازيلي كورنادو في مركز صانع الألعاب ومن خلفه ثنائي الوسط فابينيو ونيجولو كانتي.

موعد مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي يوم غد الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC SPORT HD1 وتطبيق شاهد.

مدرب اتحاد جدة: لدينا رغبة في الفوز بكأس العالم للأندية

قال الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السعودي، إن مواجهة أوكلاند سيتي المقبلة في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية ستكون صعبة، في ظل رغبة فريقه في تحقيق الفوز والمُضي قُدما في تلك البطولة.

وتقام مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تقام مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

وأشار المدير الفني للاتحاد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إلى أنه تولى تلك المهمة منذ ما يقرب من عشرين يوما، ويرغب في بناء فريق قوي خلال تلك الفترة القصيرة، ويعمل بكل قوة مع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

 

وشدد على أن فريقه لديه رغبة في الفوز بكأس العالم للأندية، ولكن يتعين عليه أن يبدأ بلقاء الغد أمام أوكلاند سيتي، لأنها ستكون حجر الأساس، فالفوز بتلك المباراة سيضمن لهم التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

 

وعن مهاجمه الفرنسي كريما بنزيما، قال المدير الفني: “إنه لاعب رائع وليس من السهل الحفاظ على هذا الأداء طوال تلك السنوات، وكونه معنا اليوم يمثل لنا شيء رائع ويدفع بعجلتنا إلى الأمام”.