رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حنان مطاوع تكشف عن أهم صفات والدها في ذكرى رحيله

نشر
 النجمة حنان مطاوع
النجمة حنان مطاوع

حققت الفنانة المصرية حنان مطاوع في الفترة الأخيرة نجاحا لافتا، الأمر الذي دفع شركات الإنتاج للرهان عليها في دور البطولة.

وشاركت في بطولة مسلسل "صوت وصورة" الذي عرض مؤخرا، وأحدث ضجة واسعة.

وبمناسبة ذكرى رحيل والدها الفنان الكبير كرم مطاوع والتي تحل في 9 ديسمبر من كل عام، تحدثت الفنانة المصرية حنان مطاوع، عن صفاته وتأثرها به خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "بنت البلد"، إذ قالت: "كان يتوقع فشلي في جميع المجالات المهنية عدا التمثيل، وكانت والدتها سهير المرشدي تطلب منه عدم تشجيعي على ذلك حتى أهتم بدراستي".

وأوضحت حنان مطاوع، أن والدها كان يرى أن التمثيل هو المجال المناسب لها، وتنبأ بسطوع موهبتها ونجاحها في هذا المجال الصعب.

وتطرقت الفنانة المصرية حنان مطاوع، خلال المداخلة للحديث عن صفات والدها الشخصية، وأسلوبه في المنزل، قائلة: "كان شخصا وقورا وقليل الكلام وخجولا جداً، لا يعرف كيف يظهر مشاعره، وكنت أشعر بالمهابة عند رؤيته بسبب قلة كلامه".

يذكر أن الفنان كرم مطاوع والد النجمة حنان مطاوع، من مواليد 7 ديسمبر 1933 ورحل عن عالمنا عام 1996، درس في أكاديمية الفنون بروما، وبدأت مسيرته الفنية من خلال خشبة المسرح، ومن أهم أعماله "الحسين ثائرا، خشب الورد" كما تألق في التلفزيون من خلال 14 فيلما أبرزها "سيد درويش" وتوهج على شاشة التلفزيون من خلال 20 مسلسلا منها" الصبر في الملاحات، الحفار".

الفنان كرم مطاوع والد النجمة حنان مطاوع

حنان مطاوع تتعاقد على مسلسلها الجديد للعرض في رمضان 2024

وقعت شركة اروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى مع الفنانة حنان مطاوع بطولة مسلسل جديد للعرض خلال عام ٢٠٢٣ بعنوان “صوت وصورة”.

المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك ويخرجه محمود عبد التواب توبا وتنتجه اروما ستوديوز.

وسيتم عرضه عبر إحدي شاشات مجموعة قنوات المتحدة وجاري حاليا استكمال باقي فريق العمل.

وحرصت الفنانة حنان مطاوع على طمأنة جمهورها بعد تداول الكثير من الأخبار أمس عن خضوعها لجراحة عاجلة لإزالة الغدة الدرقية.

وظهرت حنان مطاوع في فيديو لها عبر صحفتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام أكدت فيه تحسن حالتها الصحية وأنها أجرت الجراحة منذ شهر واستأنفت نشاطها الفني بتصوير أحدث أعمالها هابي هالوين.

وتقدمت حنان مطاوع خلال الفيديو بالشكر لكل جمهورها الذي حرص على الاطمئنان على صحتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة مؤكدة أنها اضطرت لاستئصال الغدة بعد نصيحة جميع الدكاترة المعالجة لها بضرورة إزالتها.

وكان آخر أعمال حنان مطاوع في الدراما من خلال مسلسلي سره الباتع مع خالد يوسف ووعود سخية الذي عرضا في رمضان الماضي.

وحققت حنان مطاوع نجاحا كبيرا على مستوى التلفزيون في الفترة الأخيرة حتى أصبح يثق فيها المنتجين يقدمونها في دور البطولة المطلقة واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا من خلال أعمالها.