رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري أحمد داود يكشف حقيقة الكرش في مسلسل زينهم.. فيديو

نشر
مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

منذ انطلاق الحلقات الأولى من مسلسل زينهم للفنان المصري أحمد داود، زاد الجدل حول حقيقة ظهور أحمد داود بوزن زائد خلال الحلقات، ونشر أحمد داود على صفحات السوشيال ميديا الرسمية له فيديو ليكشف حقيقة تحوله لشخصيه زينهم واختيار زي وشكل الشخصية.

وقد تصدر مسلسل " زينهم" المركز رقم 1 في المشاهدات منذ بداية عرض حلقاته على قناة ON ومنصة  Watch it والمسلسل من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

ويعرض للفنان المصري أحمد داود حالياً برنامج الكونتينر كل يوم الخميس والجمعة الساعة 6 مساء على قناة  Ontv، ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها، لمشاهدة الفيديو (اضغط هنـــــا).

كما بدأ النجم أحمد داود في تصوير فيلمه "الهوى سلطان" والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، وتأليف وإخراج هبه يسري، يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم 13 شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من 33 مليون جنية مصرى.

مسلسل زينهم يتصدر الأعلى مشاهدة في مصر على منصة WATCH IT

تصدر مسلسل "زينهم" بطولة النجم أحمد داود، الأعلى مشاهدة في مصر على منصة WATCH IT،  من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج اروما استديوز، وحصد المسلسل المركز الأول في المشاهدة، خصوصاً أن العمل تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة.

مسلسل "زينهم" بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، احمد الرافعي، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدي هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوي، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وخلال مسلسل "زينهم" قدم النجم أحمد داود، البطولة المطلقة الأولى في الدراما التليفزيونية، ويعود به بعد غيابه العام الماضي إذ كانت آخر أعماله مسلسل "suits بالعربي"، الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وعصام عمر، وجيهان الشماشرجي وعدد من ضيوف الشرف، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد.

النجم أحمد داود

أحمد داود هو فنان مصري شاب، من مواليد 31 يناير 1983، ممثل مصري. متزوج من الممثلة الكوميدية علا رشدي، لدية أولاد هم جميلة وآدم.

حاصل على بكالوريوس هندسة، اشتهر باختلاف الشخصيات التي يقدمها سواء على المستوى السينمائي أو المستوى الدرامي، تصدر المشهد السينمائي في بداياته ببطولة فيلم ولد وبنت، وعمل مع عديد من ممثلين منهم: يسرا ونور الشريف وليلى علوي، نيللي كريم، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، غيرهم.

في عام 2010، فتح له باب المشاركة في أعمال جماهيرية تصدرت شباك التذاكر المصري، وأخرى جالت مهرجانات سينمائية عالمية ومسلسلات أشاد بها النقاد والجمهور على حدٍ سواء.

لمع نجم أحمد داود على المستوى الدرامي بعد تعاونه مع النجمة ليلى علوي في مسلسل الشوارع الخلفية والنجم القدير الراحل نور الشريف في مسلسل عرفة البحر، ثم النجمة القديرة يسرا في مسلسل شربات لوز، ليثبت ثقًلا دفعه لتقديم واحدة من أقوى شخصياته الدرامية «صابر» في مسلسل سجن النسا للمخرجة كاملة أبو ذكري والذي يعتبر إحدى المحطات الفاصلة في مشواره الفني، أثار داود ضجة جماهيرية بعد مشاركته في البطولة الجماعية لمسلسل جراند أوتيل للمخرج محمد شاكر خضير، والذي نافس في الموسم الرمضاني لعام 2016، ليستكمل إبداعه الدرامي بالتعاون مع المخرج تامر محسن من خلال مسلسل هذا المساء والذي يُعد واحدًا من أقوى المسلسلات الدرامية والتي تصدّرت الساحة الرمضانية، ونالت إشادة الجماهير والنقاد.