رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"جيت متأخر".. أغنية رامي جمال الجديدة تحصد 1.5 مليون مشاهدة

نشر
الأمصار

حصدت أغنية جيت متأخر أحدث أعمال المطرب رامي جمال، مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث تواجدت الأغنية ضمن تريند الموسيقى بالموقع. 

 

 

أغنية "جيت متأخر" من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، توزيع محمد ياسر، ميكس وماستر محمد مجدي، سوشيال ميديا رضوى علي.

 

رامي جمال يروج لحفل "ليلة الدموع".. تفاصيل


روج المطرب رامي جمال، لحفل "ليلة الدموع"، ضمن حفلات موسم الرياض، بمشاركة كل من المطربين، آدم وتامر عاشور ورامي صبرى.

وحرص رامي جمال على غلق التعليقات على البوستر الخاص بالحفل عبر حسابه بتطبيق انستجرام، وذلك لأسباب غير معلنة.

ووجه رامي جمال كلمة شكر وتقدير لمحاميه أشرف عبد العزيز، عقب قرار محكمة استئناف القاهرة بقبول الاستئناف شكلا وموضوعا، بإلغاء الحكم الصادر بتغريم جمال 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي عدنان العسيلي.

ونشر رامي جمال تفاصيل حكم محكمة استئناف القاهرة عبر صفحته على فيس بوك، وكتب: "أشكر كل من ساندني في هذه المحنة، وأشكر المحامي أشرف عبد العزيز على جهده الكبير الذي ساهم في إلغاء الحكم التعسفي".

إليسا تثير الجدل في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي


أثارت المغنية اللبنانية إليسا جدلًا بظهورها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث كانت تظهر وسط عدد كبير من المرافقين الشخصيين.

تسببت هذه اللقطة في استغراب الجمهور الذي اعتبر تصرفها غير مبرر وغريب.

في الفيديو الذي ظهرت فيه إليسا، كانت تدخل الحفل محاطة بعدد كبير من المرافقين، وهو ما جعل المتابعين يتساءلون عن السبب وراء ذلك.

ونشرت إليسا مجموعة من الصور التي التقطت خلال حفل ختام مهرجان البحر الأحمر في جدة، وقدمت إليسا باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة خلال الحفل، حيث بدأت وصلتها بـ"إلى كل اللي بيحبوني" و"عايشالك" و"هغني كمان وكمان" و"بتمون" و"كرمالك".

أكملت إليسا العرض بأداء أغاني قديمة لفنانات مختلفات، منها "نسم علينا الهوى" لفيروز، و"لولا الملامة" للفنانة الجزائرية وردة، ما أثار تفاعلًا من الجمهور، بينهم الممثل التونسي ظافر العابدين والمخرج اللبناني شادي حداد.