رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيد رجب: «الحمد لله إني دخلت عالم التمثيل متأخر»

نشر
الفنان المصري سيد
الفنان المصري سيد رجب

أكد الفنان المصري سيد رجب، أن الشهرة لم تؤثر في حياته، مشيرًا إلى أنه دخل عالم التمثيل وهو واع ومدرك للمسؤوليات.

وقال الفنان المصري سيد رجب، إن تأخر نجاحه ساعده في الحفاظ على ثباته الشخصي، قائلاً: "الحمد لله إني دخلت عالم التمثيل والشهرة متأخر وكنت واعي لخطورته".

وأوضح الفنان المصري سيد رجب، خلال لقائه في برنامج "Sold Out" مع الإعلامي محمود سعد، أنه يتمنى ألا يكون هناك اختلاف في شخصيته قبل وبعد الشهرة، وأنه يفضل الصداقات والعلاقات القائمة على الصدق والطمأنينة.

وتحدث الفنان المصري سيد رجب، أيضًا عن مشاركته في مسلسل "أبو العروسة"، وكيف كان يخشى في البداية من تحمل مسؤولية البطولة في المسلسل، لكنه أكد أن هذه التجربة ساعدته في فهم قيم العائلة واتخاذ قرارات في حياته الشخصية.

مسلسل "أبو العروسة" تأليف وإخراج هاني كمال وبطولة سيد رجب وسوسن بدر وأحمد صيام ومدحت صالح ونرمين الفقي وصفاء الطوخي ومحمود حجازي ومحمد عادل وولاء الشريف وكارولين عزمي ورانيا فريد شوقي وأماني كمال ووفاء صادق ونور محمود.

سيد رجب ضيف شرف فيلم "مقسوم" مع ليلى علوي

يشارك الفنان المصري سيد رجب كضيف شرف خلال أحداث فيلم "مقسوم" للنجمة ليلى علوي وإخراج كوثر يونس والذى انطلق تصويره الشهر الماضى للعرض خلال الفترة المقبلة، حيث يظهر سيد رجب خلال عدد قليل من المشاهد.

فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة عتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

ومؤخرًا، انتهى سيد رجب من تصوير فيلم "أنا وابن خالتي" المقرر عرضه في السينمات خلال شهر ديسمبر المقبل، والعمل يشارك في بطولته بيومي فؤاد، هنادى مهنى، ميمي جمال، على لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، والعمل من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت حول شخصين يقعان في عدة مغامرات لكل منهما مغامرة في حياته.

في شهر مايو الماضي، تم عرض أخر أفلام سيد رجب في السينما، وهو فيلم "19 ب" بعد مشاركته بالمسابقة الدولية للأفلام الروائية الطويلة ضمن فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفاز الفيلم بثلاثة جوائز في إطار، حيث حصد جائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبرسي)، جائزة أفضل فيلم عربي، وجائزة هنري بركات لأفضل إسهام فني وحصل عليها مدير التصوير مصطفى الكاشف.

فيلم "19 ب" بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، وتدور أحداثه حول حارس عجوز يعيش في فيلا متداعية، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، وهو ما يجعل الحارس مضطرًا لمواجهة مخاوفه.

والفنان المصري سيد رجب، من مواليد عام 1950، وهو ممثل مصري قدّم أول أدواره في فيلم "أحلام صغيرة"، ثم شارك في العديد من الأعمال بعد ذلك، وقد عمل مهندسا في الميكانيكا بشركة النصر للسيارات في التسعينات ولمدة تزيد على 20 عامًا.