رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إقامة عرض "مونولوجات غزة" لدعم فلسطين اليوم والتبرع بأرباحه لضحايا الحرب

نشر
الأمصار

تقدم سينما راديو عرض "مونولوجات غزة"، اليوم، فى تمام الساعة 8 مساء، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتكريما لأطفال وشعب غزة، إذ سيكون العرض سيكون عبارة عن قراءات على خشبة المسرح مع المرافقة الموسيقية، وسيتم سيتم التبرع بعائد العرض بالكامل لصالح غزة.

مونولوجات غزة

ويشارك فى عرض "مونولوجات غزة" كل من: يسرا اللوزى، سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ومحمد حاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامى.

ومؤخرا، نشرت يسرا اللوزي بوستر للعرض عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليه: "تضامنًا مع الشعب الفل سط يني واستجابةً للدعوة العالمية من مسرح "عشتار" في فل سط ين لكل مسارح العالم للمشاركة الجماعية، بالتزامن مع الجرائم الأخيرة التي وقعت في غز ة، سيتم عرض "مونولوجات غزة" في سينما راديو يوم الجمعة 8 ديسمبر".

وأضافت: "في محاولة لتكريم أطفال وشعب غزّ ة وتكريم آلاف الأرواح التي فُقدت، نخصص هذا اليوم لمشاركة مثابرة الشعب الفلسطيني على الفظائع التي مرّوا بها، وستتضمن "مونولوجات غزة" قراءات على خشبة المسرح من قبل الفنانين: سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ويسرا اللوزي، ومحمد حاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامي، وعائد الحدث بالكامل سيتم إرساله لدعم غزة".

يسرا اللوزي

يسرا محمود اللوزي (مواليد 8 أغسطس 1985 –) هي ممثلة مصرية بدأت التمثيل على مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة حينما كانت طالبة، ولكن جاءت فرصتها الأولى للتمثيل في السينما مع ترشيح المخرج الراحل يوسف شاهين لها في بطولة فيلمه إسكندرية - نيويورك في عام 2004. سنة تلو الأخرى، أصبحت بطلة لعدد كبير من الأفلام، منها: قبلات مسروقة، وبالألوان الطبيعية، وهليوبوليس، وميكروفون، المركب كما شاركت في بطولة مسلسلات مثل: خاص جدًا، وخطوط حمراء، وفيرتيجو، ودهشة.

وقد تزوجت يسرا في سن الثالثة والعشرين عامًا بعدما أنهت دراستها الجامعية، وأنجبت طفلتها دليلة بعد 5 سنوات من زواجها تحديدًا عام 2014. رفضت يسرا العديد من الأدوار في تلك الفترة لتأخذ فرصة الاعتناء بطفلتها.

في عام 2020 أعلنت يسرا ولادتها لطفلتها الثانية نادية