رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"عصابة عظيمة".. فيلم جديد للفنانة المصرية إسعاد يونس

نشر
الفنانة المصرية إسعاد
الفنانة المصرية إسعاد يونس

طرح صناع فيلم "عصابة عظيمة" للنجمة المصرية إسعاد يونس البوستر التشويقي الرسمي للعمل، استعدادا لطرحه في السينمات المختلفة خلال الفترة المقبلة، وظهرت إسعاد يونس متصدرة البوستر، وحولها كل من: محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مطرب المهرجانات عنبة، رنا رئيس.

وتدور أحداث فيلم "عصابة عظيمة" حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي عرض 2021، وشارك في بطولته: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوى، مي سليم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، كما ظهرت مؤخرا كضيف شرف في فيلمي "فضل ونعمة" و"من أجل زيكو" 2022.

فيلم "عصابة عظيمة" 

إسعاد يونس تبدأ تصوير "تيتا زوزو" للعرض قريبًا على الشاشات المتحدة

بدأت الفنانة المصرية إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" المقرر عرضه في الموسم الشتوى، من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، حيث بدأ تصوير المسلسل منذ يومين، ويشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض على شاشات المتحدة قريبًا، من إنتاج سينرجي.

ويشارك إسعاد يونس، في بطولة المسلسل كل من حمزة العيلى، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، محمود البزاو، وعدد كبير من الفنانين، من المقرر ان ينضم عدد من الفنانين إلى قائمة الممثلين الفترة المقبلة بحسب التصوير.

وكتب محمد عبد العزيز مؤلف المسلسل، العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل حكايات بنات 5، وشارك في كتابة مسلسل نوايا بريئة عام 2016، ومسلسل البيوت أسرار عام 2015، كما أنه سكريبت رايتر لبرنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، هذا إلى جانب عمله في العديد من البرامج التلفزيونية منهم: صولا، الديكتاتور، الحكم، الخطايا السبعة، كما ترأس تحرير برنامج سهرانين في موسميه الثاني والثالث.

يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضي بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.